احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن الكرياتينين 854 واليوريا 103 رفض غسيل الكلى


مع تطور المجتمع، وتقدم الطب وإطالة الحياة، وعدد متزايد من مرضى أمراض الكلى حريصون على العيش بعيدا لغسيل الكلى. في حين، يمكن الكرياتينين 854 واليوريا 103 يرفض غسيل الكلى؟

لماذا المرضى لديهم الكرياتينين 854 واليوريا 103؟
والسبب في المرضى الذين لديهم الكرياتينين 854 واليوريا 103 هو أن هناك العديد من السموم والنفايات يتم الاحتفاظ بها في الجسم. الى جانب ذلك، هذه السموم والنفايات التي يجب إزالتها من الجسم عن طريق الكلى سوف يصيب الكلى وتقليل آثار العلاجات الأخرى. في عوالم أخرى، يحتاج المرضى إلى قبول العلاج لتنظيف السموم والنفايات من أجل وقف إصابة الكلى.

كيف هو أن المرضى يريدون تجنب غسيل الكلى؟
غسيل الكلى هو تقنية مشتركة لتصفية الدم من قبل الجهاز الطبي بدلا من وظيفة الكلى. فإنه يمكن اعتقال ارتفاع المتكررة من ارتفاع مستوى الكرياتينين واليوريا. وعلاوة على ذلك، فإنه يمكن أن يؤدي إلى حكة الجلد، وفقدان الشهية، وتشنج العضلات والآثار الجانبية الأخرى. الشيء الأكثر أهمية هو أن وظيفة الكلى سيكون أقل إلى لا شيء تدريجيا مع غسيل الكلى، في ذلك الوقت، فإن زرع الكلى تكون الطريقة الوحيدة لعلاج المرضى. بحيث، والمرضى لا يريدون لبدء غسيل الكلى.

ما هو العلاج الأفضل للمرضى الذين يعانون من الكرياتينين 854 واليوريا 103؟
أوصي المرضى تأخذ السموم إزالة العلاج للتخلص من السموم والنفايات. في وقت لاحق، وتنظيف المحيطة بها وسوف يخرج المحيطة بها للحصول على الكلى للحصول على ما يرام. وسيتم إيقاف الكلى من الإضعاف. وفي الوقت نفسه، يمكن للمرضى اتخاذ الطب الصيني أوزموثيرابي الصغرى لاستعادة وظيفة الكلى. كل من التكسين إزالة العلاج والطب الصيني الجزئي أوزموثيرابي يكون لها آثار جانبية أقل مقارنة مع غسيل الكلى وزرع الكلى.
عندما يتم تعطيل الخلايا الكلوية والأنسجة المريضة، يتم زيادة وظيفة الكلى، سيتم تخفيض الكرياتينين 854، سوف يوريا 103 تقلص، والمرضى ليس لديهم طلب لاتخاذ غسيل الكلى.
إذا كنت مهتما في الطريق لمساعدة المرضى الذين يعانون من الكرياتينين 854 واليوريا 103 يرفض غسيل الكلى، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية الخاصة بك بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق