احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي مزايا الطب الصيني في علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات


مع الجمع بين الطب الغربي والطب الصيني هو الخيار الأمثل لعلاج مرض الكلى المتعدد الكيسات.

التي تنص سوف تواجه مع مرض الكلى المتعدد الكيسات؟

مرض تكيس الكلى - اضطراب وراثي، وأنه لا يمكن البحث. إذا لم تتم السيطرة على مرض الكلى المتعدد الكيسات بشكل جيد، يمكن أن تلحق الضرر هيكل الكلى المريض تدريجيا وتسبب في نهاية المطاف الفشل الكلوي.

من ناحية أخرى، مرض الكلى المتعدد الكيسات يتقدم ببطء. الكيس المريض تبدأ في تشكيل، عندما يكون في الفترة الجنينية، ولكن في معظم المرضى أن الأعراض، عندما يكونون في مرحلة المراهقة أو حتى في منتصف العمر.

ما هي مزايا الطب الصيني في علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات؟

حاليا، الطب الغربي هو الأسلوب الرئيسي للعلاج من مرض الكلى المتعدد الكيسات، ولكنها ليست الخيار الأمثل. باستثناء الكيس الكلوي المفتوحة، التي لا تكشف عن الضوابط ومضاعفات مرض الكلى المتعدد الكيسات، الطب الغربي لا تستطيع أن تفعل أي شيء لإبطاء تطور مرض الكلى المتعدد الكيسات. وجراحة مؤلمة وضارة على الكلى، لذلك المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات ليست خيارا جيدا لحماية صحتهم.

على الرغم من أن الطب الصيني تتواءم جيدا مع مرض الكلى المتعدد الكيسات. لقد ثبت أن العديد من الأدوية تكون فعالة في الحد من الكيسات الكلوية، وبعض طرق العلاج الخارجي يمكن استخدامها في وقت واحد، وهو أمر مفيد جدا لرصد حالة المريض.

في علاج الطب الصيني الكلى المتعدد الكيسات، باستثناء العلاج عن طريق الفم، ويمكن أيضا أن ينتقل المكونات الطبية إلى المنطقة المريضة من العلاج ضغط الساخنة، وهو علاج خارجي. ويمكن لبعض الأدوية إبطال مفعول نشاط الخلايا الظهارية، وأنها يمكن أن توقف إطلاق سراح السائل الكيس. وبعض الأدوية الصينية قد تزيد من نفاذية جدار الكيس والأوعية الدموية. ثم العلاج ضغط الساخنة يمكن أن تزيد من تدفق الدم إلى الكلى والكيس السائل يمكن أن تتدفق في الأوعية الدموية نتيجة لتأثير اختلاف الضغط، والذي يمكن أن يؤدي إلى تأثير الخراجات الكلى تضيق.

الطب الصيني لا يمكن علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات، ولكن بالمقارنة مع الدواء الشعبي لعلاج أمراض الكلى المتعدد الكيسات هي آمنة وفعالة.

بعد كل شيء، اذا كنت بحاجة الى مزيد من المعلومات حول علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات في الطب الصيني، يمكنك أن ترسل لنا سؤالك عن طريق البريد الإلكتروني Asya.yue@mail.ru، واتس اب / فايبر +8613292893707، ويمكن أن نقدم لك إجابة مفصلة.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق