احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن ارتفاع مستوى الكرياتينين البروتين في البول


"هل يمكن ارتفاع مستوى الكرياتينين يسبب البروتين في البول؟" أعتقد أن العديد من المرضى لديهم شك في أن العديد من ارتفاع مستوى الكرياتينين المرضى سوف يكون أيضا مشكلة مع البروتين في البول.

وكقاعدة عامة، وارتفاع مستوى الكرياتينين لا يمكن أن يسبب البروتين في البول. ولكن، التسبب في ارتفاع مستوى الكرياتينين يمكن أن يؤدي إلى البروتين في البول. هذا هو السبب في المرضى الذين يعانون من ارتفاع مستوى الكرياتينين والبروتين في البول.

ما سأقول لكم هنا هو أن كلا من ارتفاع مستوى الكرياتينين والبروتين في البول هي أعراض مرض الكلى. ما هو أكثر من ذلك، وارتفاع مستوى الكرياتينين يعني تلف الكلى على محمل الجد بسبب أن مستوى الكرياتينين لن ترتفع ما لم يتم تلف الكلى أكثر من النصف. في ظل هذه الظروف، سوف تبقى الكثير من السموم التي ينبغي القضاء عليها من الجسم من قبل الكلى في الجسم، مما يؤدي إلى العديد من الأمراض مثل الضعف والقيء وضعف الشهية وهلم جرا.

لذلك، وكيفية علاج المرضى الذين يعانون من ارتفاع مستوى الكرياتينين والبروتين في البول؟

في بعض الأحيان، سيتم استخدام العلاج أعراض للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين والبروتين في البول، ولكن فقط عندما يتم استرداد الكلى، ويمكن تبديد الأعراض اثنين تماما.

في حين، ما العلاج يمكن أن تساعد المرضى على تحسين وظيفة الكلى؟

الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي هو وسيلة جيدة لمساعدة المرضى على تجديد الخلايا المريضة ولكن ليس ميتة. لها آثار جانبية أقل، ويمكن أن تأخذ دورا في إزالة السموم وتخفيف الأعراض. الى جانب ذلك، يحتاج المرضى أيضا لتنظيف بعيدا عن جميع الأشياء الضارة مخبأة في الجسم لأن هذه الأشياء غير المرغوب فيها سيجعل المزيد من الأضرار التي لحقت الكلى ويقلل من إفكتيفيتي الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي. من أجل الوصول إلى الهدف، يمكن للمرضى أن يأخذ السموم إزالة العلاج.

عندما يتم تجديد الكلى، وارتفاع مستوى الكرياتينين إسقاط أسفل وسيتم تحويل البروتين في البول.

إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول العلاج للمرضى الذين يعانون من ارتفاع مستوى الكرياتينين والبروتين في البول، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال الأمراض المرض بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

E-ميل: sjzkidneyhospital@hotmail.com

ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق