احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

السكري والكرياتينين 4.6، متى يمكنني العيش


لمرضى السكري، عندما يرتفع مستوى الكرياتينين إلى 4.6، وهذا يعني أن الكلى تضررت بشدة من ارتفاع نسبة السكر في الدم، وأن الكثير من السموم والنفايات المختلفة تم الاحتفاظ بها في الجسم بسبب انخفاض وظائف الكلى. ولذلك، فإن مرض السكري والكرياتينين 4.6 المرضى يسأل "متى يمكن أن أعيش؟"
أن نكون صادقين، يمكن للمرضى البقاء على قيد الحياة مع غسيل الكلى، على الرغم من غسيل الكلى يمكن أن يؤدي إلى ضعف، والحكة في الجلد، وتشنجات العضلات والآثار الجانبية الأخرى. وبدون أي علاج، يمكن للمرضى أن يعيشوا وقتا طويلا إذا لم يحصلوا على أي أعراض خطيرة وحماية الكلى من الإصابة في النظام الغذائي والحياة اليومية. الى جانب ذلك، إذا تم إصلاح الكلى من المريض عن طريق العلاج الطبيعي، يمكن للمرضى العيش طالما استطاعوا.
من أجل خفض مستوى الكرياتينين واستعادة وظيفة الكلى، يجب على المرضى إدارة نسبة السكر في الدم في المعدل الطبيعي أولا. وذلك لأن ارتفاع نسبة السكر في الدم سيجعل المزيد من الضرر في الكلى. وبالإضافة إلى ذلك، يجب على المرضى اتباع نظام غذائي صحي وعادات كل يوم.
ما هو أكثر من ذلك، يرجى اتخاذ علاج صالح لتنظيف جميع السموم التي سوف تجرح الكلى وخفض آثار العلاجات الأخرى، مثل العلاج إزالة السموم. وفي الوقت نفسه، فإن الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي تساعد المرضى على تعزيز القدرة على العلاج الذاتي الكلوي عن طريق توسيع الأوعية الدموية، حل خثرة ودفع الدورة الدموية بشكل آمن. في هذه المناسبة، يتم إصلاح الخلايا المتأصلة المريضة وأنسجة الكلى تدريجيا.
بالإضافة إلى ذلك، العلاج بالعلاج الكامل، والعلاج بالضغط الساخن، والعلاج بالدورة، والعلاج بالكى، والعلاج المناعي والعلاجات الطبيعية الأخرى يمكن أن يساعد المرضى على تخفيف النظام وإطالة الحياة في أمان.
عندما يتم إعادة بناء الكلى، سيتم تخفيض الكرياتينين 4.6، وسوف تختفي الأعراض، والمرضى يمكن أن يكون لها حياة أفضل دون الحاجة لغسيل الكلى أو زرع الكلى.
إذا كان لديك أي مشاكل مرض السكري والكرياتينين 4.6، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق