احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

التهاب الكلية المزمن وذمة في الساقين، كيف يمكنني الحصول على ما يرام


"مرحبا دكتور. لقد كنت على التهاب الكلية المزمن لمدة ست سنوات. في الأيام الأخيرة، أنا أعاني من وذمة في كلا الساقين حتى لا أستطيع المشي طويلا. كيف يمكنني الحصول بشكل جيد؟ هل الطب الصيني متاح لي؟ يرجى تقديم المشورة. "
هل لديك حالة مماثلة للمريض؟ هل سمعت عن الطب الصيني؟ أن نكون صادقين، والطب الصيني هو علاج أفضل لعلاج مرضى التهاب الكلية المزمن مع وذمة.
بشكل عام، التهاب الكلية المزمن يعني أن هناك درجات مختلفة من الإصابة في الكلى. ثم المرضى سوف تكون مريضة مع وذمة نتيجة للمياه الزائدة التي تم جمعها في الجسم. الى جانب ذلك، تظهر وذمة الكلى تسير أسوأ. إذا كان المرضى لا تولي اهتماما لذلك، فإنها سوف تحتاج إلى القيام غسيل الكلى في المستقبل. أيضا، فإن العديد من الطبيب الاستفادة من الأدوية الغربية لعلاج وذمة.
الطب الغربي لذمة لالتهاب الكلية المزمن سيؤدي إلى العديد من الآثار الجانبية، فضلا عن أنه لا يمكن تحسين وظيفة الكلى. ما هو أكثر من ذلك، فمن المرجح أن وذمة ليعود مرارا وتكرارا بعد العلاج. وبالتالي، فإن المرضى حريصون على الحصول على طبيعية وفعالة لعلاج وذمة.
الطب الصيني الذي يتطور في الصين لآلاف السنين من أجل تشخيص وعلاج والوقاية من الأمراض من الجذر قادر على اتخاذ آثار كبيرة على القضاء على وذمة.
الطب الصيني هو عبارة عن سلسلة من العلاجات بما في ذلك العلاج الطب الصيني عن طريق الفم، والعلاج بالإبر، والعلاج الكى، دورة العلاج، والسموم إزالة العلاج وهلم جرا. كل علاج يمكن أن تساعد المرضى على إصلاح الكلى التالفة، والعلاج الجمع يمكن أن تأخذ فعالية العلاجية السريرية أفضل. وبالإضافة إلى ذلك، والطب الصيني لديه ردود فعل سلبية أقل، مقارنة مع الطب الغربي.
عندما يتم استعادة الكلى، وذمة سوف تتلاشى، والمرضى التهاب الكلية المزمن سوف يكون لها حياة طبيعية.
إذا كنت مهتما في الطب الصيني أو يعانون من الكلوية المزمن مع وذمة، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال نتائج الاختبار بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق