احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية تقليل الكرياتينين 4.9 بطبيعة الحال لمرضى الفشل الكلوي


مرضى الفشل الكلوي مع الكرياتينين 4.9 سوف تعاني من العديد من الأمراض. وغسيل الكلى ليس العلاج الصحيح للمرضى. لذلك، وكيفية تقليل الكرياتينين 4.9 بشكل طبيعي لمرضى الفشل الكلوي؟

الفشل الكلوي يعني تلف الكلى بشكل سيء وذلك لزيادة المياه والسموم والنفايات التي يجب القضاء عليها من قبل الكلى سيتم الاحتفاظ بها في الجسم. وفي وقت لاحق، والمرضى تدريجيا يكون مريضا مع وذمة، وفقدان الشهية والبروتين في البول وغيرها من المضايقات. وبالتالي، فإن المرضى هم في حاجة ماسة من العلاج الطبيعي للتعافي.

من أجل إسقاط الكرياتينين 4.9 لمرضى الفشل الكلوي بشكل طبيعي، من المفترض أن يأكل المرضى نظام غذائي جيد التخطيط الذي هو مفيد للكلى، والحفاظ على عادات المعيشة الصحية، وقبول العلاج الفعال التي لها ردود فعل سلبية أقل، وما إلى ذلك.

هنا سوف أعرض بعض العلاج الطبيعي لك. لمزيد من التفاصيل حول الوجبات الغذائية أو عادات الحياة، يرجى الاتصال أونلين دكتور.

علاج السموم إزالة والطب الصيني الصغير أوزموثيرابي سوف تستخدم معا للحصول على أفضل تأثير علاجي.

علاج إزالة السموم

وسوف تحمي الكلى من مزيد من الضرر، وانخفاض الكرياتينين 4.9، وتخفيف الأعراض، وخلق بيئة داخلية تنظيفها وهلم جرا مع آثار جانبية أقل.

الجزئي الطب الصيني أوزموثيرابي.

مع العلاج التطبيق الخارجي، سيتم توسيع الأوعية الدموية، سيتم حل ركود الدم، وسيتم تعزيز الدورة الدموية. في هذه الحالة، سيتم تعزيز القدرة على الشفاء الذاتي الكلى.

عندما يتم استعادة الكلى، سيتم تقلص الكرياتينين 4.9، سيتم اختفاء الأعراض، والمرضى لديهم حياة ذات جودة عالية.

إذا كنت مهتما في العلاجات الطبيعية للحد من الكرياتينين 4.9 لمرضى الفشل الكلوي، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال تقارير الاختبار المختبر لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

E-ميل: sjzkidneyhospital@hotmail.com

ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق