احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

وذمة والتهاب الكلية المزمن، ماذا يجب أن نفعل


إذا كان مرضى التهاب الكلية المزمن لديهم مشكلة مع وذمة، ماذا يجب أن نفعل؟

التهاب الكلية المزمن هو مرض الكلى المزمن الذي يصيب وظيفة الكلى. بحيث، وذمة سيخرج بسبب المياه الزائدة المودعة. وعلاوة على ذلك، سيتم الاحتفاظ بالسموم ومنتجات النفايات التي ينبغي أيضا القضاء عليها من قبل الكلى في الجسم نتيجة الكلى التالفة. في هذه الحالة، والمرضى وعادة ما يكون وذمة كميزة سريرية.

ووفقا لهذه، يجب على المرضى الحد من تناول الطعام أولا. يجب تجنب الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من الملح، عالية الدسم، وارتفاع البروتين النباتي. وبالإضافة إلى ذلك، فإن المرضى لا يمكن شرب الكثير من المياه كما يريدون. أيضا، يجب تعديل العادات غير الصحية، على سبيل المثال، التدخين، الشرب، البقاء مستيقظا ليلا، الخ. إلى جانب ذلك، العلاج الفعال يأخذ دورا هاما في علاج وذمة لالتهاب الكلية المزمن.

علاج إزالة السموم هو أفضل لعلاج وذمة لالتهاب الكلية المزمن. معدله العلاجي مرتفع إلى 98٪. في هذه الأثناء، فقد آثار جانبية أقل، ويمكن أن تحمي الكلى من إصابة.

سوف الجزئي الطب الصيني أوزموثيرابي كبد المرضى تحسين وظيفة الكلى باستخدام الأعشاب الخاصة. خلال العلاج، وسيتم تحسين القدرة على الشفاء الذاتي الكلى كما اختفى التهاب الكلى ويتم تسريع الدورة الدموية. بل هو علاج أكثر أمانا وأكثر فعالية لمرضى التهاب الكلية المزمن.

عندما يتم إصلاح الكلى، سيتم تبديد وذمة، والمريض التهاب الكلية المزمن سيعود إلى الحياة الطبيعية.

إذا كان لديك أي الألغاز حول طريقة لعلاج التهاب الكلية المزمن مع وذمة، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية الخاصة بك بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

E-ميل: sjzkidneyhospital@hotmail.com

ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق