احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي العلاجات الطبيعية ل إيغا اعتلال الكلية


مرضى اعتلال الكلية ايغا سيكون مريضا مع مناعة منخفضة، وتورم، والبروتين في البول وغيرها من المعاناة. والعلاجات التقليدية لاعتلال الكلية ايغا، غسيل الكلى وزرع الكلى، لديها عيوب كثيرة جدا. في حين، والمرضى يتساءلون ما هي العلاجات الطبيعية لاعتلال الكلية ايغا.
إيغا اعتلال الكلية هو مرض الكلى التي هناك الكثير من البروتين ايغا فقدت. وهذا يعني أن الكلى من مرضى اعتلال الكلية ايغا لا يمكن أن تنتهي تماما وظيفتها. في هذه الحالة، سيتم حجز المياه الزائدة، والسموم والنفايات التي يجب إخراجها من الجسم عن طريق الكلى في الجسم. ونتيجة لذلك، فإن المرضى لديهم العديد من المضايقات.
وبعد ذلك، وكيفية علاج اعتلال الكلية ايغا بشكل طبيعي؟
علاج إزالة السموم.
السموم إزالة العلاج الذي يهدف إلى يميل كل الأشياء غير المرغوب فيها مخبأة في الجسم يمكن أن تساعد على اعتلال الكلى ايغا المريض وقف الكلى من إصابة، تحويل الأعراض وخلق فائدة مفيدة للعلاجات الأخرى تأخذ آثار أفضل على الكلى.
العلاج بالخلايا الجذعية.
البروتين ايغا هو نوع من البروتين المناعي. لذلك، فإن المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية ايغا يكون من الأسهل للحصول على العدوى أو البرد التي قد تحفز اعتلال الكلية ايغا لتتحول إلى الفشل الكلوي بسرعة. بحيث، يمكن للمرضى أن تأخذ العلاج المناعي لتعزيز الحصانة. ومن المفيد لمرضى اعتلال الكلية ايغا لاستعادة وظيفة الكلى.
مايكرو أوزموثيرابي الطب الصيني.
في العلاج، سيتم التقاط الأعشاب الخاصة حتى وفقا لظروف المرض المرضى ومضروب في الجسم. بعد تحميل مسحوق الأعشاب إلى اثنين من الحقائب الطبية، ويتم إنجاز الاستعدادات. المرضى من المفترض أن تأخذ مرتين العلاج يوميا. الى جانب ذلك، فإنها يمكن أن تكمن على اثنين من الحقائب الطبية التي يتم وضعها في منطقة شينشو المرضى لإصلاح الخلايا الكلوية المريضة مع آثار جانبية أقل.
عندما يتم تجديد الكلى، يمكن أن المريض ايغا اعتلال الكلية يعيش حياة ذات جودة عالية.
إذا كنت مهتما في العلاجات الطبيعية لاعتلال الكلية ايغا، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية الخاصة بك بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق