احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

فسغس والكرياتينين 3.27 إلى أقل، ما يجب علينا القيام به


المرضى الذين يعانون من فسغس (البؤري القطعي غلوميرولوس التصلب) والكرياتينين 3.27 سوف يكون مريضا مع وذمة والبروتين في البول والدم في البول وغيرها من الآثار. لذلك، ماذا ينبغي أن نفعل لخفض الكرياتينين 3.27 لمرضى فسغس؟

مستوى الكرياتينين هو مؤشر رئيسي من وظائف الكلى في السريرية كما أنه بالكاد تتأثر بعوامل أخرى. والكرياتينين 3.27 يظهر المرضى في المرحلة 3 فسغس. هو بالقرب من الفشل الكلوي. إذا كان المرضى لا تأخذ الرعاية في الحياة اليومية واعتمدت علاج فعال، فسغس سوف تتطور بسرعة إلى الفشل الكلوي حيث يحتاج المرضى غسيل الكلى.

للحد من الكرياتينين 3.27، من المفترض أن يأكل المرضى نظام غذائي كلوي مع قليل الملح، قليل الدسم، وانخفاض الفوسفور وغيرها من المطالب. وفي الوقت نفسه، يجب على المرضى اتباع عادات الحياة الصحية مثل عدم التدخين، الإقلاع عن الشرب، الراحة العادية والعمل، وما إلى ذلك ما هو أكثر من ذلك، يحتاج المرضى إلى حمايتهم من العدوى أو البرد الذي قد يسبب الفشل الكلوي ل فسغس المرضى.

وفي الوقت نفسه، يمكن للمرضى اتخاذ العلاج إزالة السموم لجلب جميع الأشياء غير المرغوب فيها من الجسم. فإنه يمكن وقف تلف الكلى، تحويل الأعراض وخلق تنظيف المحيطة للكلى للتعافي. بل هو خيار أفضل للمرضى فسغس.

العلاج الذي يشيع استخدامها في تركيبة مع العلاج بالسموم إزالة هو الجزئي الطب الصيني أوزموثيرابي. وسوف تطبق الأعشاب التي يتم انتقاؤها في حالة مرضية الظروف المرضية لإصلاح الخلايا المتأصلة ولكن ليس ميتا الكامنة في الكلى.

عندما يتم استعادة الكلى، سيتم تخفيض الكرياتينين 3.27، وسوف المرضى يعيشون حياة أفضل.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من المعلومات حول الوجبات الغذائية، والإشعارات، والمضاعفات والعلاج ل فسغس مع الكرياتينين 3.27، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال نتائج اختبار المختبر بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

E-ميل: sjzkidneyhospital@hotmail.com

ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق