احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية خفض ارتفاع ضغط الدم لمرضى التهاب الكلية المزمن


التهاب الكلية المزمن هو نوع من أمراض الكلى التي تتطور ببطء. والمرضى الذين يعانون من التهاب الكلية المزمن سوف يكون إصابة مختلفة في الكلى. ونتيجة لذلك، فإن ارتفاع ضغط الدم يخرج كمضاعفات مشتركة من التهاب الكلية المزمن. الآن، وكيفية خفض ارتفاع ضغط الدم لمرضى التهاب الكلية المزمن؟

في حالة التهاب الكلية المزمن، وضغط الدم ترتفع بسبب السموم المودعة التي ينبغي القضاء عليها من الجسم عن طريق الكلى. وسوف يؤدي ارتفاع ضغط الدم إلى إصابة جدران الأوعية الدموية. وبالتالي، فإن وظيفة الكلى سوف تتضاءل في هذه الحالة. لذلك، فمن الضروري للمرضى لتخفيف ارتفاع ضغط الدم في الوقت المناسب.

في الواقع، عندما لا يكون هناك أي عوامل ضارة في الجسم، سيتم تحويل ارتفاع ضغط الدم. الطب الصيني، العلاج بالسموم إزالة يمكن أن تساعد المرضى على إخراج المواد غير المرغوب فيها وحماية الكلى من مزيد من الضرر. فإنه يمكن أيضا خلق بيئة صحية للكلى للتعافي.

وفي الوقت نفسه، يحتاج المرضى إلى قبول علاج آخر لإصلاح الكلى المريضة. وإلا، فإن ارتفاع ضغط الدم يخرج مرارا وتكرارا. الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي التي تحظى بشعبية كبيرة في كلمة بسبب سلامتها وفعاليتها يمكن أن تساعد المرضى على تعزيز الكلى القدرة الذاتية العلاج عن طريق توسيع الأوعية الدموية، وتبديد ركود الدم وتسريع الدورة الدموية. بعد ذلك، سيتم استعادة الكلى مع تأثير وأقل ردود الفعل السلبية.

عندما يتم تجديد الكلى، وارتفاع ضغط الدم إسقاط أسفل والمريض التهاب الكلية المزمن سيعود إلى الحياة الطبيعية.

إذا كان لديك أي مشكلة في علاج ارتفاع ضغط الدم لمرضى التهاب الكلية المزمن، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال نتائج التقرير الطبي لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

E-ميل: sjzkidneyhospital@hotmail.com

ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق