احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكنني استعادة وظيفة الكلى مع المرحلة 4 مرض الكلى


مرحبا دكتور. أنا في مرحلة 4 أمراض الكلى. ولدي تورم وخيمة بروتينية خطيرة. كيف يمكنني استعادة وظيفة الكلى؟
ويسمى المرحلة 4 أمراض الكلى أيضا الفشل الكلوي، وهو ما يعني الكلى لا يمكن طرد تماما المياه والسموم والنفايات إضافية من الجسم أي أكثر من ذلك. في هذه الحالة، المرضى سوف تكون مريضة مع تورم، بروتينية، وضعف وغيرها من الأمراض كما يتم تجميع الأشياء غير المرغوب فيها في الجسم. الى جانب ذلك، هذه الأشياء غير المرغوب فيها سوف يصيب الكلى والتأثير على آثار العلاجات الأخرى.
وبالتالي، نحن بحاجة لتنظيف جميع المواد الضارة لحماية الكلى من التلف. العلاج بالسموم إزالة يمكن أن يكون خيارا أفضل للمرضى لأنها يمكن أن توقف الكلى من إصابة بدلا ثم خفض وظيفة الكلى مقارنة مع غسيل الكلى. وعلاوة على ذلك، فإنه سيتم توفير المحيطة المحيطة للكلى لاستعادة.
وبالإضافة إلى ذلك، فإن المرضى أفضل لقبول علاج فعال لإصلاح الكلى التالفة. مثل، الجزئي-- الطب الصيني أوزموثيرابي، الساخنة ضغط العلاج، العلاج حمام كامل، دورة العلاج، العلاج الكى وهلم جرا. في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، والتي سيتم استخدامها العلاج للمرضى يعتمد على مرضى الظروف المرضية.
كل علاج له تأثير معين على إصلاح الخلايا المصابة الكلوية المريضة ولكن ليس نخرية مع آثار جانبية أقل. ويمكنهم مساعدة المرضى على تحويل الأعراض. على سبيل المثال، الطب الصيني الصغير أوزموثيرابي يمكن أن تأخذ الأعشاب من الطبيعة لتمديد الأوعية الدموية، وتبديد ركود الدم وتسريع الدورة الدموية. وفي وقت لاحق، سيتم تحسين الشفاء الذاتي الكلى،
ما هو أكثر من ذلك، طلب المرضى أيضا أن تأخذ النظام الغذائي الصحي وأسلوب المعيشة في الحياة اليومية، حتى لو كان يحصل على الكلى بشكل جيد.
إذا كنت مهتما في الطريق إلى وظيفة الكلى للمرحلة الرابعة مرضى الفشل الكلوي، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق