احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن الأدوية العشبية استعادة وظيفة الكلى لمرضى يكد


ماذا يعني يكد؟ كيفية التعامل مع المرضى يكد؟ يمكن الطب العشبية استعادة وظيفة الكلى للمرضى يكد؟ هنا المادة سوف تعطيك الجواب. أيضا، يمكنك الاتصال الطبيب على الانترنت لمزيد من المعلومات التفصيلية.
في حالة يكد (مرض الكلى المتعدد الكيسات)، وهناك عدد لا يحصى من الكيسات الصغيرة والكبيرة المتطورة في الكلى. مع الكيس يكبر، فإن وظيفة الكلى تكون أقل وأقل، مما يعني أن الكلى يفقدون وظيفتها لتصفية الدم، وإزالة المسائل غير الضرورية من الجسم، والحفاظ على نحو سلس من البيئة الداخلية، الخ وأخيرا، فإن المرضى سيكون سوء مع الفشل الكلوي، حتى بولينا. في ذلك الوقت، والمرضى بحاجة إلى اتخاذ غسيل الكلى أو زرع الكلى. الى جانب ذلك، إذا كان المرضى يمكن أن تعتمد العلاج الصحيح لتحسين وظيفة الكلى، يمكن للمرضى يكد يعيش حياة طبيعية.
ما هو أكثر من ذلك، إذا كنا لا يمكن أن تتوقف الخراجات من أن تصبح أكثر وأكبر، وسوف لا تزال جرح الكلى شيئا فشيئا، ونحن لا يمكن استعادة وظيفة الكلى. لذلك، نحن بحاجة للحد من الخراجات أولا. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الأدوية العشبية بما في ذلك العلاج إزالة السموم، الجزئي الطب الصيني أوزموثيرابي، دورة العلاج، والعلاج المناعي وغيرها من العلاجات يمكن تحقيق الهدف.
على سبيل المثال، يهدف علاج إزالة السموم، وهو طب عشبي جديد، إلى تنظيف جميع الأشياء الضارة في جميع أنحاء الجسم كله. في العيادة، العلاج بالسموم إزالة يمكن أن تنفذ السوائل في الخراجات، وتقليل الخراجات، وحماية الكلى، وما إلى ذلك ومن المفيد للكلى لتجديد.
في هذه الأثناء، سوف الجزئي الطب الصيني أوزموثيرابي الاستفادة من الأعشاب الخاصة التي يتم التقاطها على أساس الوضع المادي الحالي للمرضى لتمنع الخراجات، وتسريع الدورة الدموية، وإصلاح الكلى المريضة وتأخذ تأثيرات أخرى مع آثار جانبية أقل . ووفقا للتقارير السريرية، بل هو خيار أفضل لمرضى يكد لتخفيف الأعراض والعيش حياة أفضل دون غسيل الكلى أو الجراحة.
إذا كان لديك أي الألغاز حول الأدوية العشبية ل يكد، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال الأمراض المرض بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق