احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي علاج الطبيعي لاعتلال الكلية السكري


مقارنة مع أنواع أخرى من مرض مزمن في الكلى، اعتلال الكلية السكري يتطور بشكل أسرع، وعادة ما يؤدي إلى مضاعفات أكثر خطورة. من أجل حماية سير العمل في نسيج الكلى، وبعض العلاجات الطبيعية هي مفيدة. هل تعرف أي علاج طبيعي لاعتلال الكلية السكري؟

يشير الطب الطبيعي للأدوية والعلاجات التي يمكن أن تساعد المريض على التعامل مع المرض ولا تسبب أي آثار جانبية. بالمقارنة مع الأدوية الغربية والأدوية الصينية تمشيا مع هذين المطلبين لعلاج أمراض الكلى المزمنة.

بطبيعة الحال، سوف الأدوية العشبية المستخدمة تعتمد على الحالة المرضية للمريض. إذا كنت المعذبة من اعتلال الكلية السكري وترغب في الحصول على المشورة الشخصية، ويمكن لك أن تخبرنا المزيد عن الحالة الصحية للطبيب على الانترنت، لذلك يمكن أن أعطيك جوابا في الوقت المناسب.

في معظم الحالات، وهذا هو علاج طبيعي لعلاج اعتلال الكلية السكري له أربعة جوانب.

1. تكوين مي كان: يشير تكوين مي كان للدواء براءات الاختراع الصينية، وأنها يمكن أن تساعد على زيادة والثاني، لتغذية الدم وإزالة الانسداد وهذا يعني أن هذا الدواء يمكن أن توفر بيئة داخلية جيدة ومستقرة لاستعادة الكلى ..

2. جرعة من الطب الصيني عن طريق الفم: كما الأنسولين وغيرها من وكلاء سكر الدم، وبعض الأدوية الصينية، مثل تانغ يى كانغ أيضا لديه تأثير خفض ارتفاع مستويات السكر في الدم، وذلك للسيطرة على مرض السكري ومنعها من مواصلة مهاجمة الكلى.

3. تطبيق خارجيا الطب الصيني: تستخدم هذه الأدوية في المناطق في الكلى، وبالتالي فإن المكونات الفعالة في الطب الصيني يمكن استيعابهم في الكلى وإصلاح الخلايا التالفة فورا بعد مستوى وظائف الكلى تحسين في المرضى الذين يعانون في الأساس، وهذا يعني أن يتم استعادة اعتلال الكلية من السكري. بنجاح.

4. حمام القدم: كيفية وضع الأطباء كل عضو في جسمنا لديه نقطة المقابلة، وذلك في حمام القدم يمكن أن تساعد على جعل الكثير من لعلاج أمراض الكلى وسبل تحسين تنشيط الدورة الدموية في جميع أنحاء الجسم.

إرسال تحليل Asya.yue@mail.ru البريد الإلكتروني، واتس اب / فايبر +8613292893707، للحصول على خيار العلاج.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق