احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكن لمرضى السكري السكري تجنب غسيل الكلى والجراحة


انها ليست خيارا جيدا لمرضى اعتلال الكلية السكري لاتخاذ غسيل الكلى أو الجراحة لأنها سهلة للحصول على العدوى وصعبة لاستعادة الجرح. وهكذا، كيف يمكن لمرضى اعتلال الكلية السكري تجنب غسيل الكلى والجراحة؟
1. إدارة مستوى السكر في الدم تحت المعدل الطبيعي.
بالنسبة لاعتلال الكلية السكري، فإن ارتفاع نسبة السكر في الدم منذ فترة طويلة سوف يصيب الأوعية الدموية في كل وقت. بحيث، يجب على المرضى السيطرة على نسبة السكر في الدم من أجل كبح الضرر من الكلى.
2. اتخاذ عادات المعيشة الصحية.
على سبيل المثال، الحفاظ على حالة ذهنية جيدة، والعمل العادي والراحة، وممارسة التمارين الرياضية المناسبة، ورفض التدخين والشرب، ومنع العدوى أو البرد، وما إلى ذلك.
3. لديك نظام غذائي جيد التخطيط.
المرضى لا يمكن أن تأخذ الطعام الذي يمكن أن تضيف عبء الكلى، وإصابة وظيفة الكلى، والحث على أعراض أخرى، وزيادة مستوى السكر في الدم أو غيرها. أيضا، من المفترض أن المرضى للحفاظ على التغذية المتوازنة.
4. قبول العلاج الفعال.
العلاج بالسموم إزالة، أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير، والعلاج ضغط الساخنة والعلاج حمام كامل، والعلاج دورة، والعلاج الكى، والعلاج المناعي والأدوية الصينية الأخرى يمكن أن تساعد مرضى اعتلال الكلية السكري القضاء على السموم وتجديد وظيفة الكلى بشكل فعال وأمان. في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، والتي سوف تستخدم العلاجات للمرضى يعتمد على مرض المرضى الظروف الصحيحة.
عندما يتم إيقاف الكلى من إصابة ويحصل على ما يرام، مرضى اعتلال الكلية السكري يمكن أن يكون لها حياة أفضل وغسيل الكلى أو الجراحة ليست في حاجة.
إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من التفاصيل حول الوجبات الغذائية، نمط المعيشة والعلاج من اعتلال الكلية السكري، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق