احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ارتفاع ضغط الدم و 30٪ وظيفة الكلى، ما يجب علينا القيام به


ارتفاع ضغط الدم ليس فقط مضاعفات أمراض الكلى، ولكن أيضا سبب تلف الكلى. لذلك، ماذا ينبغي أن نفعل مع ارتفاع ضغط الدم و 30٪ وظيفة الكلى؟
أولا على الإطلاق، يجب علينا خفض ضغط الدم وجعله تحت المعدل الطبيعي. أيضا، يجب على المرضى اتخاذ أسلوب حياة صحي والنظام الغذائي الكلوي لتأخير الضرر من الكلى. بالمناسبة، عندما المرضى على ما يرام، فإنها أفضل للحفاظ على عادات جيدة ويرفض الأطعمة يمكن أن تؤدي إلى إصابة الكلى.
في وقت لاحق، من المفترض أن المرضى لعلاج فعال لإصلاح الكلى التالفة، مثل السموم إزالة العلاج، الجزئي الطب الصيني أوزموثيرابي، الطب الصيني عن طريق الفم، والعلاج بالوخز بالإبر، دورة العلاج، العلاج المناعي وهلم جرا.
سيكون هناك الكثير من السموم في الجسم من المرضى الذين يعانون من 30٪ وظيفة الكلى. وهذه الأشياء غير المرغوب فيها إصابة الكلى والتأثير على آثار العلاج الأخرى. وبالتالي، فإن المرضى بحاجة إلى محاولة السموم إزالة العلاج لتنظيف جميع السموم في جميع أنحاء الجسم كله. ما هو أكثر من ذلك، السمية إزالة العلاج يمكن أن تحمي الكلى من أن تصبح أسوأ.
بالإضافة إلى، أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير عادة ما تستخدم في تركيبة مع العلاج إزالة السموم لاتخاذ آثار أفضل على استعادة وظيفة الكلى مع آثار جانبية أقل. خلال العلاج، سيتم التقاط الأعشاب الفريدة على أساس ظروف مرضى المرضى، يطحن إلى مسحوق ويتم جمعها في حقيبتين طبيتين. قبل كل معاملة، سيتم وضع الحقائب الطبية اثنين في منطقة شينشو المرضى، وبعد ذلك، فإن آلة العلاج تعزيز المواد النشطة لدخول الجسم.
عندما يتم إعادة بناء الكلى، سيتم تحسين وظيفة الكلى، وسيتم خفض ارتفاع ضغط الدم، والمرضى يمكن أن يعيش حياة أفضل.
إذا كان لديك أي الألغاز، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال معلومات الاتصال الخاصة بك والظروف المرض بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق