احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو أفضل علاج لالتهاب الكلية المزمن


من الآن فصاعدا، معظم العلاجات لالتهاب الكلية المزمن هي للتخفيف من الأعراض. ولكن، فقط عندما يتم استرداد وظيفة الكلى، يمكن للمرضى التهاب الكلية المزمن الحصول على ما يرام. في حين، ما هو أفضل علاج لالتهاب الكلية المزمن؟
مع تقدم التكنولوجيا وتطوير الطب، وهناك المزيد والمزيد من العلاجات لالتهاب الكلية المزمن. في الواقع، العلاج الذي هو أفضل لمرضى التهاب الكلية المزمن يعتمد على مرض المرضى الظروف الشخصية. هنا سوف أعرض بعض الأدوية الصينية التي يمكن علاج مرضى التهاب الكلية المزمن بأمان وفعالية.
علاج إزالة السموم.
العلاج بالسموم إزالة الذي اخترع لتنظيف جميع السموم لمرضى أمراض الكلى يمكن أن تأخذ تأثير أفضل على مساعدة المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية المزمن تخفيف أعراض مثل تورم والبروتين في البول. أيضا، فإنه يمكن حماية الكلى وتقديم مجزية المحيطة الكلى لتجديد.
العلاج بالخلايا الجذعية.
وخلال العلاج، سيتم استخدام مزايا كل من الأدوية الصينية والأدوية الغربية لتعزيز المناعة. وبالتالي، فإن الأشياء الضارة بما في ذلك المجمعات المناعية لا لزوم لها، والتهابات في الكلى والفيروسات وهلم جرا سيتم تبديد. والمرضى الذين يعانون من مناعة أقوى منع العدوى أو البرد وتكون سهلة للتعافي.
مايكرو أوزموثيرابي الطب الصيني.
الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي هو تطبيق الخارجي الذي سيتم وضع الحقائب الطبية اثنين مليئة مسحوق الأعشاب في منطقة شينشو المرضى لتأخذ الآثار. يمكن أن تساعد المرضى على إصلاح الخلايا التالفة ولكن ليس نخرية وأنسجة الكلى مع عدم وجود ردود فعل سلبية واضحة.
عندما يتم إعادة بناء الكلى، وسوف تختفي الأعراض، والمرضى سيعودون إلى الحياة الطبيعية.
إذا كنت تريد أن تعرف أكثر تفصيلا عن التهاب الكلية المزمن، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال معلومات الاتصال الخاصة بك والظروف المرض بالنسبة لنا. نحن سوف نرد عليك في اقرب وقت ممكن.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق