احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

توصيات العلاج الطبيعي لمرحلة 4 الفشل الكلوي المرضى


مساء الخير سيدي. أنا في المرحلة 4 الفشل الكلوي. وأنا أبحث عن توصيات بشأن أفضل العلاجات. يمكنك إعطاء بعض النصائح المفيدة بالنسبة لي؟

لمرضى الفشل الكلوي المرحلة 4، لا تزال هناك فرص بالنسبة لهم لاستعادة وظيفة الكلى مع العلاج الطبيعي وذلك لتجنب غسيل الكلى. ما هو أكثر من ذلك، يجب على المرضى اتخاذ نظام غذائي كلوي ولها أسلوب حياة صحي لمنع الكلى من مزيد من الضرر. يمكنك الاتصال على الانترنت طبيب للحصول على معلومات أكثر تفصيلا حول الوجبات الغذائية وعادات المعيشة.

وفي الوقت نفسه، فإن المرضى أيضا في حاجة إلى العلاجات المتاحة لتحسين وظيفة الكلى. على سبيل المثال، والعلاج بالسموم إزالة، والعلاج الكى، حمام القدم، دورة العلاج، عن طريق الفم العلاج الطب الصيني، أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير، والعلاج المناعي والأدوية الصينية الأخرى يمكن أن تساعد المرضى على دفع المواد باليفول، وتسريع الدورة الدموية، ركود، وتعزيز المناعة والكلية القدرة على الشفاء الذاتي، وإصلاح الخلايا المتأصلة المريضة ولكن لا نخرية وأنسجة الكلى، وما إلى ذلك.

كل هذه العلاجات لها آثار جانبية أقل أثناء علاج المرضى. في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، والتي سيتم استخدامها العلاج للمرضى على أساس مرض المرضى الظروف الصحيحة. بحيث، يمكن للمرضى تحقيق تأثير أفضل.

ووفقا للتقارير السريرية، العديد من المرضى الذين تم علاجهم في مستشفى شيجياتشوانغ أمراض الكلى تعيش حياة طبيعية اليوم. وليس هناك حاجة لهم لاتخاذ غسيل الكلى.

هل تعاني من مرحلة 4 الفشل الكلوي؟ هل تبحث عن العلاجات الطبيعية؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو الاتصال بنا مباشرة. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

E-ميل: sjzkidneyhospital@hotmail.com

واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق