احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية منع نيفراركتيا لمرضى غسيل الكلى


غسيل الكلى هو تقنية لإزالة المياه الزائدة، والسموم والنفايات من الجسم عن طريق آلة العلاج. لمرضى أمراض الكلى، فإنه سوف يصيب وظيفة الكلى بدلا من حماية الكلى. العروض هي أقل كميات البول و نيفركاركتيا. وبعد ذلك، وكيفية منع نيفراركتيا لمرضى غسيل الكلى؟

أفضل طريقة لعلاج نيفراركتيا لمرضى غسيل الكلى هو تحسين وظيفة الكلى وذلك لرفض غسيل الكلى. عندما يتم حماية الكلى من الذهاب أسوأ، سيتم وقف ضمور الكلى. لذلك، وكيفية مساعدة مرضى غسيل الكلى استعادة وظيفة الكلى؟

علاج السموم إزالة يمكن أن تساعد المرضى على التخلص من جميع السموم مخبأة في الجسم مع آثار جانبية أقل. إلى حد ما، يمكن أن تحل محل غسيل الكلى لمساعدة المرضى على تخفيف الأعراض وحماية الكلى. وعلاوة على ذلك، يمكن للعلاج إزالة السموم خلق مجزية المحيطة للعلاجات الأخرى لاتخاذ تأثير أفضل.

في هذه الحالة، فإن المرضى سوف تأخذ العلاج الطبيعي مثل الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي، العلاج ضغط الساخنة والعلاج حمام كامل والعلاج حمام القدم والعلاج دورة والعلاج الكى والعلاج المناعي أو الأدوية الصينية الأخرى لتوسيع الأوعية الدموية وتبديد جلطات الدم وتعزيز الدورة الدموية من أجل إصلاح الكلى التالفة.

عندما يتم تجديد الكلى، سيتم تحويل الأعراض، وضمور الكلى سيتم تثبيط، ويمكن رفض غسيل الكلى.

محدودة طول المقال، ونحن لا يمكن أن تظهر كل الأشياء من العلاجات. إذا كنت مهتما في العلاجات الطبيعية، يرجى إرسال تقرير الاختبار المختبري ومعلومات الاتصال إلى sjzkidneyhospital@hotmail.com. سوف خبرائنا تحليل الوضع المادي الخاص بك والرد عليك في أقرب وقت ممكن.

E-ميل: sjzkidneyhospital@hotmail.com

واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق