احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ماذا يحدث إذا كان مريض السكر لديه الكرياتينين 600


الكرياتينين، مضيعة للالأيض في العضلات، ويفرز بشكل طبيعي من الكلى، وبالتالي فإن مستوى الكرياتينين في مصل الدم هو واحد من أفضل مؤشرات وظائف الكلى. إذا تم التحكم في مرض السكري سيئة، فإنه يمكن أن يؤدي بسهولة مشاكل في الكلى. ارتفاع الكرياتينين يظهر 600 التي شاركت في تلف الكلى الناتجة عن مرض السكري. أنت تعرف ماذا سيحدث بعد ذلك؟ بالضغط على الطبيب المناسب على الانترنت للحصول على تكلفة العلاج!

في معظم الأحيان، وارتفاع مستوى الكرياتينين في مصل الدم، تلف أكثر خطورة الكلى. الكرياتينين 600 أعلى من القيمة العادية، مما يدل على ما يبدو السكري مرحلة اعتلال الكلية IV، وهي السريرية أمراض الكلى السكري.

في هذه المرحلة، هناك نوعان من العروض التقليدية. واحد منهم - بروتينية واضحة ومستمرة، والآخر - انخفاضا مستمرا في معدل الترشيح الكبيبي (GFR). بالإضافة إلى ذلك، تسرب البروتين في المرضى الذين لا تنخفض مع انخفاض GFR. إذا لم تعالج بشكل فعال، GFR المرجح انخفاض بمعدل 1 مل / دقيقة كل شهر. ثم وهذا يعني أن تفاقم اعتلال الكلية السكري والفشل الكلوي عندما GFR أقل من 15 مل / دقيقة.

لحسن الحظ، اعتلال الكلية السكري المرحلة الرابعة - هو الخطوة الأخيرة التي يمكنك إلغاء بنجاح. وبعبارة أخرى، على الرغم من أن متوسط ​​الكرياتينين 6.0 إلى مضاعفات تهدد الحياة، والفشل الكلوي، قد تحدث علاج فعال لمنع وقوعها.

بسبب ارتفاع مستويات الكرياتينين وتلف الكلى وقد تم ربط لمستوى السكر في الدم غير طبيعي، ويجب معالجة بادئ ذي بدء، واستقر مستوى السكر في الدم. في الدول الغربية، والأطباء يحبون أن يصف الأنسولين وبعض الأدوية عن طريق الفم للحد من مستويات السكر في الدم، بينما في الدول الشرقية، والأطباء يفضلون استخدام بعض العلاجات الطبيعية مثل تانغ إيكانغ، لتحقيق هذا الهدف.

ثم، يتعين علينا القيام به لتصحيح الضرر للكلى. لإصلاح الخلايا التالفة في الكلى، يجب أن توفر لهم كمية كافية من المواد المغذية والأكسجين وتفعيل نظام الشفاء الذاتي. Osmotherapy الطب الطب الجزئي الصيني لديه فقط هذه الآثار. كما أن طريقة تطبيق خارجي، يمكن أن يعزز أيضا تشى، واحدة الطاقة الهامة للجسم لمحاربة مرض السكري وأمراض الكلى.

بعد العلاج الشامل لحالة الكلى السكري والصحة العامة يمكن الحصول على أفضل بكثير. وهكذا، فإن مستوى الكرياتينين يقلل بشكل طبيعي. نأمل أن المزيد والمزيد من المرضى الذين يعانون من الكلى استعادة بسرعة الصحية. البريد لAsya.yue@mail.ru، واتس اب / فايبر +8613292893707، إذا كان لديك مخاوف بشأن الكلى، وإرسال تحليل لنا، من فضلك. سيقوم الطبيب الإجابة لكم في أقرب وقت ممكن!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق