احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية الحد من الكرياتينين 500 في التهاب الكلية


التهاب الكلية ذات الصلة إلى التهاب الكلى ويمكن أن تشمل عدة أجزاء من الكلى، مثل الكبيبات، الأنابيب الكلوية، وهكذا دواليك. بمجرد انخفاض وظيفة الكلى، يتم تحقيق النتيجة التي كتبها على نسبة عالية من الكرياتينين. كيفية الحد من الكرياتينين 500 في التهاب الكلية؟ بالضغط على الطبيب خط المناسب للحصول على خيار العلاج وتكلفة العلاج أسرع!

الكرياتينين 500 التهاب الكلية

الكرياتينين - الأيض هو نشاط العضلات وعادة ما يتم تصفيته من قبل الكليتين.

التهاب الكلية مختلف الأمراض والظروف، مثل مرض الذئبة، فرفرية، والعدوى، الخ، يمكن أن تؤثر سلبا على الكلى ويسبب التهاب الكلى. من دون علاج فعال سوف يؤدي إلى الفقدان التدريجي في وظيفة الكلى.

الكرياتينين 500 هو أعلى عدة مرات من المستوى القياسي، الذي يرتبط مع مستوى عال من النفايات وتلف الكلى خطيرة.

كيفية الحد من الكرياتينين 500 في التهاب الكلية؟

للحد من ارتفاع الكرياتينين، بطريقة مباشرة - لزيادة إزالة الكرياتينين في الدم. بعض الأعشاب الصينية مثل المنوعات المخدرات يمكن أن تزيد من إفراز الكرياتينين وغيرها من النفايات من الجسم من خلال الأمعاء في البراز. وبالإضافة إلى ذلك، والجلد هو تصفية النظام الأساسي للجسم. العلاجية حمام التعرق يمكن أن تجعل المسام مفتوحة. هذا العلاج ليس فقط يمكن أن تزيد من إزالة الكرياتينين من الدم، ولكن يمكن أيضا أن توفر بعض المواد المغذية إلى الكلى التالفة.

ومع ذلك، انخفض السبب الرئيسي الكرياتينين 500 التهاب الكلية وظائف الكلى والفشل الكلوي. لذلك، للحد بشكل كبير من الكرياتينين 500 يجب تطبيق العلاج لاستعادة بنية الكلى ضعف وتحسين وظائف الكلى. Osmotherapy الطب الطب الجزئي الصيني - علاج فعال اليشم الكرياتينين 500.

الطب الجزئي الصيني Osmotherapy يمكن تفعيل التجديد الذاتي وsamoremontirovanie الأنسجة التالفة وخلايا الكلى. إذا كان من الممكن إلغاء هيكل الكلوي، سيتم زيادة وظائف الكلى. ونتيجة لذلك، سيتم تخفيض كبير في ارتفاع التهاب الكلية الكرياتينين. إذا كان لديك مخاوف بشأن الكلى، يمكنك إرسال تحليل asya.yue@mail.ru البريد الإلكتروني، واتس اب / فايبر +8613292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق