احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية التعامل مع أعراض أمراض الكلى لابطاء تطور المرض


كيفية التعامل مع أعراض أمراض الكلى لإبطاء تطور هذا المرض؟ بصراحة، هذه الأعراض، مثل فقر الدم واضطراب الشوارد وأمراض نقص تروية القلب في أمراض الكلى، مما يسبب المزيد من الضرر للكلى، وبالتالي تسريع تطور هذا المرض. يرجى خط الطبيب للحصول على الإجابة في أقرب وقت ممكن!

لماذا أعراض أمراض الكلى تسريع تطور هذا المرض؟

أعراض أمراض الكلى مثل فقر الدم واضطراب الشوارد يعني أن مستوى السموم في الدم مرتفعة جدا. سيؤدي هذا إلى زيادة عبء القلب. وبالإضافة إلى ذلك، فإن نقص تروية القلب كما يسبب نقص الدم والأكسجين إلى الكلى ومزيد من وظيفة تلف الكلى، ومن ثم تسريع تطور المرض.

كيفية علاج أمراض الكلى مع العديد من الأعراض؟

مما سبق يمكننا أن نعرف أن العلاج المناسب لها لتمدد الأوعية الدموية وتحسين الأوعية الدموية وزيادة تدفق الدم إلى الكلى. مهما كان، والعلاج المبكر مهم جدا لمنع المرض تزداد سوءا.

هناك سلسلة من العلاجات على أساس الأعشاب الطبية الصينية التقليدية التي هي مفيدة في علاج أمراض الكلى. من بينها الطب الجزئي الصيني Osmotherapy هو الأكثر فعالية، وقد ثبت أنه قادر على تحسين وظائف الكلى.

ما هو Osmotherapy الطب الصغرى، الطب الصيني؟

Osmotherapy الطب الطب الجزئي الصيني - ليست مجرد العشب، ولكن إجراء طبي التي تستخدم مجموعة متنوعة من الأعشاب الصينية خارجيا لتحسين حالة الكلى. مقارنة مع الطب الصيني التقليدي (TCM)، ويعمل Osmotherapy الطب الطب الجزئي الصيني أكثر كفاءة وسرعة. الأهم من ذلك، أنه لا يسبب أي إزعاج. مقارنة مع الطب الغربي، هو أكثر فعالة وآمنة في علاج أمراض الكلى. إذا كان المريض يستطيع الحصول على هذا العلاج من قبل، قد يكون لديهم فرصة للعيش مثل أي شخص عادي.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو ترغب في تأخير تطور مرض الكلى، يمكنك أن ترسل لنا بريد إلكتروني Asya.yue@mail.ru، واتس اب / فايبر +8613292893707 أو ترك رسالة أدناه، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق