احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

سواء مرض مزمن في الكلى يمكن علاجه


سواء مرض مزمن في الكلى يمكن علاجه؟ بصراحة، وأمراض الكلى لا يمكن الشفاء منه تماما، ولكن العلاج الفعال يمكن التحكم بشكل جيد في مرحلة مبكرة. بالضغط على الطبيب المناسب على الانترنت، يمكنك الحصول على الجواب أسرع!

هو مرض الكلى يمكن علاجها؟

أمراض الكلى - أمراض الناجمة عن العلاج المناعي. الجهاز المناعي - نظام الحماية في أجسامنا. عندما يكون الجسم اختراق المواد الغريبة الضارة (المستضدات)، فإن جهاز المناعة ينتج الأجسام المضادة لإلحاق الهزيمة بهم. وأخيرا، والأجسام المضادة لمستضدات لتشكيل المعقدات المناعية، وتفريغها نهائيا من الجسم. ثم لدينا جسم الإنسان لاستعادة الحالة الطبيعية لهذا المرض.

ومع ذلك، فإن الجهاز المناعي لا يعمل بشكل صحيح. ونتيجة لهذه المركبات المناعية تودع في الكلى. إذا لا يمكن إزالة هذه المركبات المناعية في الوقت المناسب، وسوف تسبب التهاب الكبيبات. الترشيح الكبيبي هي الكلى الرئيسي، ويضم كل كلية الكبيبة مليون. إذا أصبحت مجرد الكبيبات الملتهبة إذا يمكن السيطرة على التهاب الكبيبات هي تطبيع.

خلاف ذلك، سوف تضعف الكبيبات وأخيرا نخرية. وبمجرد أن تصبح الكبيبات الميتة، فإنها لن تكون قابلة للعكس.

كيفية علاج أمراض الكلى؟

Osmotherapy الطب الصغرى، الطب الصيني باعتبارها واحدة من الابتكارات في الطب الصيني التقليدي، فإنه يساعد على تبديد السموم في الدم وتعزيز الدورة الدموية، وذلك لخلق بيئة جيدة لالكلى لاستعادة الكلى التالفة وحمايتهم من مزيد من الضرر لل.

وباختصار، فإن الطب الصيني الصغرى Osmotherapy الطب قد يعالج أمراض الكلى، وظيفة الكلى يحسن تدريجيا. إذا كنت مهتما في هذا العلاج، أو إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك مراسلتنا على البريد الإلكتروني Asya.yue@mail.ru أو الذهاب مباشرة إلى الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر +8613292893707، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق