احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن ارتفاع ضغط الدم اعتلال الكلى المرضى أكل العسل


العسل يحتوي على العديد من العناصر الغذائية وأذواق جيدة جدا. ولكن بالنسبة للمرضى الذين يعانون من مشاكل مع اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم، لديهم المزيد من القيود النظام الغذائي. وبعد ذلك، يمكن مرضى اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم أكل العسل؟ المقبل، وسنقدم لكم الجواب.
1. ضبط نسبة السكر في الدم.
في الواقع، العسل غني بالفركتوز والجلوكوز التي تختلف عن السكر الأبيض. الى جانب ذلك، يمكن للفركتوز والجلوكوز ضبط مستويات السكر في الدم. ولذلك، فإن اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم يمكن أن تأخذ بعض العسل، ولكن ليس كثيرا.
2. تحفيز الشهية.
كما تراكمت المزيد والمزيد من السموم في الجسم، فإن مرضى اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم لديهم شهية ضعيفة. في هذه الحالة، يمكن للمرضى اتخاذ بعض العسل لتحسين الشهية.
3. تعزيز الحصانة.
إنزيم والمعادن في العسل يمكن أن تساعد المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم تحسين الجهاز المناعي القضاء على التعب. يمكن للحصانة أقوى مساعدة المرضى على منع احتمال الالتهابات وحماية وظيفة الكلى اليسرى.
4. زيادة نوعية النوم.
إذا كان المرضى لديهم كوب من ماء العسل قبل الذهاب إلى السرير، وسوف يكون لديهم نوم أفضل.
5. انخفاض ضغط الدم.
العسل لديه أيضا وظيفة لخفض ارتفاع ضغط الدم.
وبالتالي، العسل هو جيد لمرضى اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الطعام الذي هو جيد للمرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم سيتم تغيير كما تطور الأمراض. لذلك، إذا ظهرت بعض الأعراض، يرجى إجراء اختبار وطلب من الطبيب لمتطلبات النظام الغذائي الجديد.
ما هو أكثر من ذلك، إذا كنت تقبل العلاج الفعال والطبيعي، وسيتم تحسين وظيفة الكلى الخاصة بك. وبالتالي، سيكون لديك قيود أقل في الوجبات الغذائية.
إذا كان لديك أي أسئلة، يرجى ترك رسالة أدناه أو نرسل لك معلومات الاتصال والظروف المرض بالنسبة لنا. وسوف نقوم بتحليل الأوضاع المادية الخاصة بك ونبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق