احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن علاج الكى تحسين وظيفة الكلى للمرضى كد


قبل عدة أيام، سألني مريض أمراض الكلى "هل يمكن علاج الكى تحسين وظائف الكلى لمرضى كد؟" إذا كنت مهتما أيضا في هذا، يرجى الاتصال على الانترنت طبيب لمزيد من المعلومات التفصيلية.
ما هو كد؟
كد الذي يسمى أيضا مرض الكلى المزمن عادة ما يخرج كما تضررت الكلى شيئا فشيئا لسنوات عديدة. في هذه الحالة، سيتم الاحتفاظ بالكثير من الأمور غير الضرورية في الجسم، والتي قد تؤدي إلى تورم والبروتين في البول والدم في البول وغيرها من المضايقات.
وذلك لمساعدة المرضى كد، نحن بحاجة إلى زيادة وظيفة الكلى لمرضى كد.
الكى العلاج هو نوع من الطب الصيني، حيث الأدوية المستخدمة من الشيح سوف تستخدم لدخان نقاط الوخز محددة لمرضى كد. وفقا للدراسات السريرية، والعلاج الكى يمكن أن تأخذ الوظائف التالية.
1. تعزيز الحصانة.
الكى العلاج يمكن ضبط تشي صحية في الجسم. عندما يتم تعزيز تشي صحية، سيتم تقليل الأشياء الضارة. وبالتالي، فإن تشي صحية هزيمة المرض.
2. حماية الكلى من مزيد من الضرر.
خلال العلاج، سيتم فصل السموم عن الكلى. في غضون ذلك، سيتم تبديد التهابات الكلى عن طريق الحصانة الأقوى. لذلك، سيتم إيقاف الكلى من الإصابة.
3. زيادة القدرة على الشفاء الذاتي الكلى.
أنها قادرة على تسريع تشي والدورة الدموية. وبالتالي، سيكون هناك المزيد من الدم المتدفقة من خلال الكلى. والكلى الحصول على المزيد من العناصر الغذائية. ومن المفيد للكلى للتعافي.
عندما يتم إصلاح الكلى، سيتم تحسين وظيفة الكلى، والمريض يمكن أن يكون حياة أفضل.
هل أنت مهتم في علاج الكى؟ هل تم تشخيصك مع كد؟ هل تريد تجنب غسيل الكلى والجراحة؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال أحدث تقارير الاختبار المختبر لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق