احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما وسائل انتفاخ البطن لمرضى يكد


انتفاخ البطن من المرجح أن يكون ناجما عن الخراجات النامية لمرضى يكد (مرض الكلى المتعدد الكيسات). في حين، ماذا يعني انتفاخ البطن لمرضى يكد؟
مع الخراجات النمو، فإن الكلى تصبح أكبر وأكبر، وبعد ذلك، والمرضى لديهم انتفاخ البطن. في هذه الحالة، الخراجات كبيرة جدا. والخراجات لديها المزيد من الاحتمالات لتمزق، والتي يمكن أن تؤدي إلى العدوى. أيضا، يتم خفض وظيفة الكلى. والمرضى يكد لديهم الكثير من الأشياء غير المرغوب فيها تجميعها في الجسم. وعلاوة على ذلك، المرضى الذين يعانون من يكد مع انتفاخ البطن لديهم آلام خطيرة وخطر الحياة، إذا لم تأخذ أي علاجات فعالة.
وفقا لهذه، ما يمكننا القيام به لمساعدة المرضى يكد مع انتفاخ البطن؟
ما أريد أن أقوله هو أن المرضى الذين يعانون من يكد مع انتفاخ البطن تحتاج إلى اتخاذ طريقتين ليشعر على نحو أفضل. فمن ناحية، من المفترض أن يأخذ المرضى الوجبات الغذائية الصحية وعادات المعيشة في الحياة. من ناحية أخرى، يجب على المرضى اعتماد علاج فعال للحد من الخراجات، وتنظيف السموم واستعادة وظيفة الكلى.
في الصين، والطب الصيني مثل التكسين إزالة العلاج والعلاج الطب الصيني عن طريق الفم، الجزئي الطب الصيني أوزموثيرابي، والعلاج حمام كامل، والعلاج الكى والعلاجات الأخرى سوف تأخذ تأثير أفضل على وقف الخراجات من النمو، وإخراج الماء في الخراجات ، وتحسين وظائف الكلى، وما إلى ذلك.
عندما يتم تحويل الخراجات، سيتم تخفيف انتفاخ البطن، وسوف المريض يكد لديهم حياة ذات جودة عالية.
إذا كان لديك أي الألغاز، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال حالتك المرض الحالي بالنسبة لنا. سيقوم خبرائنا بتحليل مواقفك المادية والرد على مساعدتك في أقرب وقت ممكن.

البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق