احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج التهاب الكلية مع رغوة البول


مرحبا دكتور. لقد تم تشخيص التهاب الكلية المزمن منذ ست سنوات. لدي رغوة البول من ذلك الوقت، ولا يمكن التخلص تماما منه. كيف يمكنك علاج التهاب الكلية مع البول رغوة؟

من فضلك لا تقلق ذلك. يمكننا مساعدتك. لحالتك، البول الرغوة التي يمكن أن تسمى أيضا بروتين البول يخرج بسبب وظيفة الكلى التالفة. كنت تأخذ بعض الأدوية، ولكن لهم لا تأخذ آثار على استعادة وظيفة الكلى. بحيث، البول رغوة سوف تظهر مرارا وتكرارا.

هناك سوف تظهر لك بعض العلاجات التي يمكن علاج البول رغوة بالنسبة لك.

علاج إزالة السموم.

96٪ المرضى الذين قبلوا التكسين إزالة العلاج قد خرج من البول رغوة. أنها قادرة على حماية الكلى من مزيد من الضرر عن طريق قيادة جميع السموم في جميع أنحاء الجسم كله. وأنه من المفيد للكلى لاستعادة.

مايكرو أوزموثيرابي الطب الصيني.

الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي هو علاج مميز من شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى. فإنه يمكن الاستفادة من الأعشاب الخاصة من الطبيعة لاستعادة وظيفة الكلى مع السلامة و إفكتيفيتي.

عندما يتم تجديد الكلى، والبول رغوة تتلاشى، والمريض التهاب الكلية يمكن أن يعيش حياة طبيعية.

ما هو أكثر من ذلك، الأدوية الصينية الأخرى مثل العلاج الساخن ضغط، حمام العلاج، دورة العلاج، والعلاج الكى وهلم جرا يمكن أن تساعد أيضا على تحسين المرضى وظائف الكلى وتبديد البول رغوة مع ردود فعل سلبية أقل.

إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من التفاصيل حول كيفية علاج البول رغوة لمرضى التهاب الكلية، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال الأمراض المرض بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

E-ميل: sjzkidneyhospital@hotmail.com

واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق