احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية الخروج من غسيل الكلى للمرضى الذين يعانون من 20٪ وظيفة الكلى


سيتم اقتراح المرضى الذين يعانون من 20٪ وظيفة الكلى القيام غسيل الكلى. ولكن، غسيل الكلى لا يمكن أن تصل إلى توقعات المرضى. ما هو أكثر من ذلك، غسيل الكلى يمكن أن يؤدي إلى الحكة في الجلد، والضعف، وتشنجات العضلات والآثار الجانبية الأخرى. وبالتالي، فإن المرضى الذين يعانون من 20٪ وظيفة الكلى يتساءل كيف يخرج من غسيل الكلى؟

أن نكون صادقين، ما إذا كان المرضى الذين يعانون من 20٪ وظيفة الكلى يمكن التخلص من غسيل الكلى يعتمد على مرضى الظروف المرضية. وبصفة عامة، عندما يتم تحسين وظيفة الكلى، يمكن للمرضى ترك بعيدا عن غسيل الكلى.

وبعد ذلك، وكيفية تحسين الكلى للمرضى الذين يعانون من 20٪ وظيفة الكلى؟

في الجسم من المرضى، وهناك الكثير من الرواسب السامة التي يمكن أن تؤذي الكلى وتأثير وظائف العلاجات. لذلك، يمكن للمرضى أن يأخذ السموم إزالة العلاج لتنفيذ جميع الأشياء غير الضرورية من الجسم. وبالتالي، سيتم منع الكلى من الإضرار والبدء في التعافي في بيئة داخلية جيدة.

في هذه الأثناء، الطب الصيني الجزئي أوزموثيرابي يمكن أن تأخذ آثار أفضل على إصلاح الخلايا المتأصلة المريضة وأنسجة الكلى في المحيطة المفيدة التي تقدمها السموم إزالة العلاج. وبالإضافة إلى ذلك، والعلاج ضغط الساخنة، والعلاج الكى والعلاج المناعي والعلاجات الأخرى يمكن أيضا مساعدة المرضى على زيادة وظيفة الكلى مع آثار جانبية أقل.

عندما يتم تجديد الكلى، يمكن للمرضى الخروج من غسيل الكلى والعيش حياة أفضل.

إذا كنت لا تزال لديها أي الألغاز، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال تقارير الاختبار المختبر لنا. سيكون لدينا خبراء الكلى تحليل ظروف مرضك ونبذل قصارى جهدنا لمساعدتك على الخروج من غسيل الكلى.

E-ميل: sjzkidneyhospital@hotmail.com

واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق