احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما إذا كانت وظيفة الكلى تنخفض إلى 30٪ في اعتلال الكلية السكري


حاليا، تشخيص عدد من الناس اعتلال الكلية السكري، والذي هو السبب الرئيسي للفشل الكلوي لحظة تشخيص عدد من الناس اعتلال الكلية السكري، والذي هو السبب الرئيسي للفشل الكلوي. كما تقدم المرض وظائف الكلى سوف ينخفض ​​تبعا لذلك. إذا كان هناك فقط وظيفة الكلى بنسبة 30٪، والمرضى يجب أن نفعل ذلك؟

ومن المسلم به عموما أن اعتلال الكلية السكري - مضاعفات سنوات من ارتفاع مستويات السكر في الدم غير المنضبط. في العيادة، وطرق المعتادة لعلاج هذه الحالة عادة ما ينطوي على حقن الأنسولين، والسيطرة على ارتفاع ضغط الدم، واتباع نظام غذائي صحي، وممارسة معتدلة، وهلم جرا. ليس هناك شك في أن هذه التدابير يمكن أن تساعد إلى حد ما، وتأخير تطور مرض الكلى السكري. لسوء الحظ، فإنها لا تستطيع أن تفعل أي شيء لزيادة وظيفة الكلى.

لدينا الكلى الخدمة الصين، توفر الكلى المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري بنسبة 30٪ وظائف الكلى، لتمرير الإجراء التالي:

Osmotherapy الطب الصغرى، الطب الصيني. هذا العلاج هو نوع من تطبيق خارجي من الأعشاب الصينية التقليدية. خلال فترة العلاج، فهي تحتاج فقط إلى الاستلقاء بشكل مريح في السرير. مع مساعدة من أجهزة التناضح المواد الغذائية من الأعشاب يمكن أن تذهب مباشرة إلى الكلى. فمن آمن ولن تضر الجسم البشري. بعد 7-14 أيام من تطبيق تأثير علاجي ستجرى. في نهاية المطاف، وسوف يتم تحسين وظائف الكلى واستعادة بنية الكلى.

السموم العلاج التطهير. وهناك ميزة كبيرة من هذا العلاج هو استخدام الطب الصيني، ومعظم من السموم في الجسم إزالة الجسم بشكل فعال من خلال البراز والبول والعرق والغدد، وقد خلق هذا ظروفا مواتية لاستعادة الكلى للمريض وبيئة جيدة للأدوية أخرى. ويستند هذا العلاج على التكنولوجيا الأساسية لا يزال يعتقد ركود في الطب الصيني، فضلا عن مزيج فريد من الكلى الدواء، وسيلة فعالة حقا فقط لإزالة الجسم من التهاب في الكلى.

لأكون صريحا، حتى لو كان هناك 30٪ من الكلى يعانون من اعتلال الكلية السكري، وينبغي أن المرضى الذين لم يفقد الأمل. إذا كان لديك سؤال، انقر على الطبيب المناسب على الانترنت لتحصل على الجواب في أقرب وقت ممكن! حتى آخر لدينا Asya.yue@mail.ru، واتس اب / فايبر + 8613292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق