احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يساعد كورديسيبس مرض الكلى المتعدد الكيسات


كورديسيبس، والمعروف أيضا باسم "دودة الشتاء العشب الشتاء" هو جنس من الفطريات المستخدمة منذ قرون في الطب الصيني التقليدي (TCM) لزيادة وظائف الطاقة وقوة التحمل وجودة الحياة. كيف تساعد الأشخاص الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات؟

أمراض الكلى multicystic

يمكن أن كورديسيبس زيادة تدفق الدم إلى أجزاء أخرى من الجسم، وبالتالي ضبط وظيفة الكلى طبيعية. أعراض مرض الكلى المتعدد الكيسات، بما في ذلك التعب وفقر الدم والغثيان والقيء وفقدان الشهية، وما إلى ذلك، قد تتم إزالة. يمكن حماية وظائف الكلى من التلف.

السكري

للأشخاص الذين يعانون من مرض السكري والكلى المتعدد الكيسات كورديسيبس يمكن السيطرة على نحو فعال السكري. وهو يحتوي على السكاريد المؤكد أن له خصائص مضادة للأكسدة قوية ولها تأثير خافض لسكر الدم في الجسم، وبالتالي يمكن تحسين ايض الجلوكوز والحساسية للانسولين يمكن زيادة.

السموم العلاج تطهير

السموم العلاج التطهير. وهناك ميزة كبيرة من هذا العلاج هو استخدام الطب الصيني، ومعظم من السموم في الجسم إزالة الجسم بشكل فعال من خلال البراز والبول والعرق والغدد، وقد خلق هذا ظروفا مواتية لاستعادة الكلى للمريض وبيئة جيدة للأدوية أخرى. ويستند هذا العلاج على التكنولوجيا الأساسية لا يزال يعتقد ركود في الطب الصيني، فضلا عن مزيج فريد من الكلى الدواء، وسيلة فعالة حقا فقط لإزالة الجسم من التهاب في الكلى.

على الرغم من أن كورديسيبس تعتبر طبيعية وآمنة للاستخدام، فمن المستحسن أن المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات تستهلك إلا بعد استشارة الطبيب. العلاج ضروري إذا كنت ترغب في محاولة الطب الصيني، يمكنك إرسال بريد Asya.yue@mail.ru، واتس اب / فايبر +8613292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق