احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج التهاب الحويضة والكلية مع زيادة الكرياتينين


الحوض الكلوي - وهذا هو واحد من الكلى. وتتمثل مهمتها الرئيسية - لجمع البول ومن ثم يرسل البول إلى المثانة. يشير التهاب الحويضة والكلية لالتهاب حمة الكلوي، والكؤوس والحوض. إذا تأثر وظائف الكلى من هذا المرض، فإنه سيؤدي إلى انخفاض في وظائف الكلى. والكرياتينين يكون نتيجة لالتهاب الحويضة والكلية.

التهاب الحويضة والكلية مع الكرياتينين

في معظم الحالات، التهاب الحويضة والكلية لا يسبب أي مضاعفات إذا تم علاج العدوى بشكل فعال مع الأجسام المضادة.

ومع ذلك، في بعض الحالات، إذا كانت العدوى لا يمكن السيطرة على نحو فعال، وسوف تشمل أجزاء أكثر من الكلى. يسبب التهاب الناتجة تندب من أنسجة الكلى. الكلى المريضة لا يمكن أن يزيل بشكل فعال الكرياتينين من الجسم، الأمر الذي يؤدي إلى زيادة الكرياتينين.

علاج التهاب الحويضة والكلية من الكرياتينين

إذا الكرياتينين ينظر في التهاب الحويضة والكلية، وهذا يعني تدهور خطير جدا في الكلى. بشكل فعال لعلاج التهاب الحويضة والكلية مع الكرياتينين، ينبغي تطبيق العلاج للسيطرة على الالتهاب والأنسجة التالفة الارتداد وخلايا الكلى.

لتحقيق الأهداف المذكورة أعلاه، والعلاج الموصى بها هي العلاج Osmotherapy الطب الصغرى، الطب الصيني.

Osmotherapy الطب الطب الجزئي الصيني - الاستخدام المبتكر من الادوية العشبية الصينية. هذه الأدوية يحمل آثار ملحوظة في علاج أمراض الكلى، بما في ذلك توسع الأوعية، وقمع التهاب واستعادة الهياكل الكلى.

قمع التهاب الكلى، ويمكن للدواء يوقف الضرر في مأمن من الكليتين، وبالتالي وقف مزيد من تندب من أنسجة الكلى وضعف وظائف الكلى.

وعلاوة على ذلك، يمكن للعقاقير تنشيط samoremontirovanie والشفاء الذاتي للأنسجة الكلى التالفة.

إذا يمكن تحسين وظائف الكلى إلى حد ما، سيتم تخفيض زيادة مستوى الكرياتينين.

Osmotherapy الطب الجزئي الطب الصيني يستخدم لعلاج أمراض الكلى على مدى عقود في العيادة وأظهر آثار ملحوظة من العلاج. إذا كنت مهتما في العلاج، يمكنك ترك رسالة أدناه للحصول على مزيد من المعلومات. لدينا Asya.yue@mail.ru الإلكتروني، واتس اب / فايبر +8613292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق