احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكلى المزروعة والدم في البول، ماذا يجب أن نفعل


إذا كان المرضى الذين زرعوا الكلى لديهم دم في البول، فماذا نفعل؟
ماذا يعني الدم في البول لمريض مزروع الكلى؟
قد يكون الدم في البول بسبب العدوى أو إصابة الكلى. إذا كان بسبب العدوى، يجب على المرضى أخذ الأدوية لعلاج العدوى في أقرب وقت ممكن، كما يمكن أن تؤدي العدوى إلى الفشل الكلوي. وفي الوقت نفسه، يجب على المرضى مراقبة تركيز البلازما وظيفة الكلى. إذا كان الدم في البول هو أعراض تلف الكلى، والمرضى من المفترض أن تأخذ علاج فعال لوقف إصابة الكلى واستعادة وظيفة الكلى.
ما العلاج الذي يجب أن يحصل عليه المرضى الذين تم زراعتهم في الكلى؟
علاج السموم إزالة يمكن استخدامها لمساعدة المرضى على القضاء على الأشياء غير المرغوب فيها التي ينبغي إخراجها من الكلى. فإنه يمكن تنظيف المجمعات المناعية الضارة و يكمل في الجسم. يمكن أن تأخذ تأثير كبير على حماية الكلى. كما أنها قادرة على توفير بيئة صحية للكلى لاستعادة.
وبالإضافة إلى ذلك، سوف الجزئي الطب الصيني أوزموثيرابي الاستفادة من الأعشاب الطبيعية لتوسيع الأوعية الدموية، وتبديد ركود الدم، وتعزيز الدورة الدموية. وبالتالي، سيتم تعزيز القدرة على إصلاح الذات الكلى. بحيث، سيتم تجديد الكلى بأمان وتدريجيا.
عندما يتم إعادة بناء الكلى، فإن الدم في البول تختفي، والمريض يمكن أن يعيش حياة أفضل.
ما الذي ينبغي أن يلتفت إليه؟
بالنسبة للمرضى الذين تم زرعهم في الكلى، سيكون من الأفضل لهم اتباع نظام غذائي جيد التخطيط مع قليل الملح، قليل الدسم، منخفض الفوسفور، وما إلى ذلك، والحفاظ على نمط حياة صحي وذلك لمنع الكلى من الاصابة.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن الدم في البول لمرضى الكلى المزروعة، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال معلومات الاتصال الخاصة بك والظروف المرض بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق