احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية تخفيف الحكة الجلد لمرضى غسيل الكلى


الحكة الجلد هو اضطراب الجلد، والتي المرضى سوف يكون الكثير من المضايقات في الحياة اليومية. في حين، وكيفية تخفيف الحكة الجلد لمرضى غسيل الكلى؟
غسيل الكلى هو تقنية لتصفية الدم عن طريق آلة طبية لمرضى أمراض الكلى. يمكن أن تساعد المرضى على تحويل الأعراض وإطالة الحياة عن طريق إخراج الأشياء الضارة المودعة. في الواقع، والحكة الجلد هو مضاعفات غسيل الكلى. بحيث، إذا كنا نستطيع التخلص من غسيل الكلى، سيتم تخفيف الجلد الحكة.
وبعد ذلك، وكيفية رفض غسيل الكلى؟
إذا تم تحسين وظيفة الكلى أكثر من 16٪، ليست هناك حاجة لغسيل الكلى، وأنها يمكن أن ترتفع إلى 50٪، يمكن للمرضى أن يعيشوا حياة طبيعية.
لذلك، ما العلاج يمكن أن تساعد المرضى على زيادة وظيفة الكلى؟
علاج إزالة السموم.
وهي ولدت من الطب الصيني التقليدي الذي هو لمساعدة المرضى على إخراج جميع الأشياء غير المرغوب فيها من الجسم. مقارنة مع غسيل الكلى، والسموم إزالة العلاج لديه ردود فعل سلبية أقل، يمكن أن تتوقف عن تلف الكلى وتقديم مفيدة المحيطة للكلى للحصول على ما يرام.
العلاج حمام كامل.
ويمكن أن تساعد المرضى على تنفيذ السموم وتعزيز الكلى لاستعادة باستخدام السوائل الطب الصيني لحمام القدمين المرضى. بل هو علاج أكثر فعالية وأكثر أمنا لتحويل الجلد الحكة لمرضى غسيل الكلى.
مايكرو أوزموثيرابي الطب الصيني.
في العلاج، سيتم تطبيق الأعشاب الخاصة من الطبيعة لمساعدة المرضى على تنشيط الخلايا الكامنة في الكلى وتعزيز القدرة على الانتعاش الذاتي الكلى. وبالتالي، سيتم تحسين وظيفة الكلى شيئا فشيئا. أنها قادرة على مساعدة المرضى على تمديد فترة غسيل الكلى، حتى لتجنب غسيل الكلى.
عندما يتم استعادة الكلى، وغسيل الكلى ليست في حاجة، والحكة الجلد سوف تتلاشى، والمريض سوف يكون لها حياة أفضل.
إذا كنت مهتما في العلاجات لتخفيف الحكة الجلد لمرضى غسيل الكلى، يرجى ترك رسالة أدناه أو نرسل لك ظروف المرض ومعلومات الاتصال لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق