احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن علاج البروتين في البول لمرضى التهاب الكلية المزمن


العديد من مرضى التهاب الكلية المزمن سيحتويون على بروتين في البول ولا يمكنهم التخلص من البروتين في البول تماما. وبعد ذلك، يمكن علاج البروتين في البول لمرضى التهاب الكلية المزمن؟
لماذا مرضى التهاب الكلية المزمن لديهم بروتين في البول؟
التهاب الكلية المزمن هو اضطراب في الكلى التي بعض الكبيبات الكلى مصابة. لذلك، لا يمكن منع البروتين من تسرب أو أن تؤخذ مرة أخرى عن طريق الكلى. في هذه الحالة، المرضى سوف تكون مريضة مع البروتين في البول. ما هو أكثر من ذلك، والبروتين في البول قد يؤدي إلى انخفاض المناعة، والضعف، نقص بروتينات الدم وغيرها من الأمراض.
كيفية تبديد البروتين في البول لمرضى التهاب الكلية المزمن؟
فقط عندما يتم إصلاح الكبيبات، يتم تحسين وظيفة الكلى، والبروتين في البول يمكن علاجه لالتهاب الكلية المزمن. وإلا فإن البروتين في البول سيعود مرارا وتكرارا.
ما هو العلاج لمرضى التهاب الكلية المزمن مع البروتين في البول؟
علاج السموم إزالة يمكن أن تأخذ تأثير كبير على تبديد البروتين في البول مع ردود فعل سلبية قليلة. ويمكن أن تساعد المرضى على القضاء على المياه الزائدة، والسموم والنفايات من الجسم. بحيث، فإنه يمكن حماية الكلى من إصابة وتقديم حالة مفيدة للكلى لاستعادة.
وفي الوقت نفسه، سيتم استخدام أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير، حمام القدم، الكى، العلاج المناعي، وما إلى ذلك، للمرضى وذلك لإصلاح الخلايا المتأصلة ولكن ليس نخرية الكامنة والأنسجة الكلى دون أي آثار جانبية واضحة.
عندما يتم استعادة الكلى، فإن البروتين في البول تختفي، ويمكن للمرضى التهاب الكلية المزمن العودة إلى الحياة العادية.
إذا كنت مهتما في العلاجات للبروتين في البول لمرضى التهاب الكلية المزمن، يرجى ترك رسالة أدناه أو نرسل لك ظروف المرض ومعلومات الاتصال لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق