احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية تبديد تورم في الساقين لمرضى فسغس


فسغس (البؤري التراكمي غلوميرولوس التصلب) هو نوع من أمراض الكلى التي تضررت بعض الكبيبات الكلى. وبالتالي، فإن المياه الزائدة، والسموم والنفايات التي يجب القضاء عليها من قبل الكلى سيتم الاحتفاظ بها في الجسم.

لذلك، فإن تورم يخرج. ما هو أكثر من ذلك، لمرضى فسغس، وتورم غالبا ما تظهر في الساقين وجعل المرضى صعوبة في المشي.

في حين، وكيفية تبديد تورم في الساقين لمرضى فسغس؟

علاج إزالة السموم هو علاج فعال لتحويل تورم في الساقين. وعلاوة على ذلك، فإن معدل العلاجية من تورم تصل إلى 98٪. في الواقع، يمكن علاج السموم إزالة يساعد المرضى على قيادة جميع السموم من الجسم عن طريق الجلد، والغدة العرقية والبول والبراز، وما إلى ذلك أنها قادرة على وقف الضرر من الكلى، وأنه مفيد لل الكلى للتعافي.

في هذه الأثناء، فإن المرضى فسغس تحتاج إلى اتخاذ العلاج المتاح لتحسين وظيفة الكلى. على سبيل المثال، الجزئي-- الطب الصيني أوزموثيرابي، العلاج ضغط الساخنة، عن طريق الفم العلاج الطب الصيني، العلاج بالوخز بالإبر، العلاج المناعي وهلم جرا. كل هذه العلاجات يمكن أن تساعد المرضى بأمان وفعالية، ولكن العلاج الذي سيتم استخدامه للمرضى يعتمد على مرضى الظروف المرضية.

وفقا لنظرية الطب الصيني التقليدي، وهذه العلاج يمكن أن تعزز تشي صحي في الجسم. في كلمة أخرى، فإنها يمكن أن تعزز مناعة الإنسان والكلى الذاتي الشفاء القدرة مع آثار جانبية أقل. وبالتالي، سيتم زيادة وظيفة الكلى بشكل فعال وتدريجي.

عندما يتم استعادة الكلى، وتورم في الساقين سوف تتلاشى، وسوف يكون المريض فسغس حياة ذات جودة عالية.

إذا كان لديك أي لغز حول العلاجات لتورم في الساقين لمرضى فسغس، يرجى ترك رسالة أدناه أو نرسل لك تقارير اختبار المختبر ومعلومات الاتصال بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

E-ميل: sjzkidneyhospital@hotmail.com

واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق