احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مريض يعانون من الفشل الكلوي وارتفاع ضغط الدم: كيفية تجنب زرع الكلى


زرع الكلى هي واحدة من أكثر العلاجات فعالية للفشل الكلوي من الخطوة النهائية، ولكن كما أن لديها بعض المزايا، وعلاوة على ذلك، فإن بعض المرضى ليست مناسبة لذلك، مثل مريض يعاني من ارتفاع ضغط الدم. ثم، والمريض مع الفشل الكلوي وارتفاع ضغط الدم، يمكنك تجنب عملية زرع الكلى.

في الواقع، حتى يستطيع المريض تحسين وظائف الكلى وحماية الكلى من مزيد من الضرر، سيكون لديهم فرصة لتجنب عملية زرع الكلى.

في المستشفى، وهناك العديد من العلاجات القائمة على الادوية العشبية الصينية التقليدية، ويكون لها تأثير جيد في علاج أمراض الكلى، واحدة من الاكثر شهرة - Osmotherapy الطب الصغرى، الطب الصيني. مع هذا العلاج، قد يكون المريض مع القصور الكلوي فرصة ليعيش حياة نوعية من دون عملية زرع الكلى.

ما هو Osmotherapy الطب الصغرى، الطب الصيني؟

هذا العلاج الجديد، فإنه يجمع تماما مزايا الطب الصيني والطب الغربي لتحسين الواضح أن كفاءة الدواء. هذا هو العلاج الخارجي، والذي قطع صغيرة من المخدرات يمكن بسرعة استيعابهم في الكلى. مع هذا العلاج وظائف الكلى يمكن أن تحسن بشكل كبير، بحيث يمكن للمريض الحصول على فرصة لتجنب زرع الكلى.

إذا كنت مهتما في معالجتنا للفشل الكلوي، أو ترغب في تجنب عملية زرع الكلى، يمكنك أن ترسل لنا بريد إلكتروني Asya.yue@mail.ru، واتس اب / فايبر +8613292893707 أو ترك رسالة أدناه، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق