احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما يجب على المريض لعكس مرض الكلى المرحلة الثالثة و


أن المريض يحتاج إلى القيام به لإلغاء أمراض الكلى في المرحلة الثالثة؟ كما نعلم جميعا، وأمراض الكلى من الصعب عكس. وذلك لأن نخر الأنسجة الكلى لا يمكن إلغاؤها، لا يمكن إلا أن يكون الضرر التراجع. على سبيل المثال، مريض يعانون من أمراض الكلى، إذا كنت ترغب في علاج مرضهم، تحتاج إلى اتخاذ علاج منتظم في الوقت المناسب.

هو مرض الكلى في المرحلة الثالثة من عكسها؟

لأكون صريحا، المرحلة 3 هي خطوة حيوية في أمراض الكلى، أن لديها قيمة العلاج كبيرة، معاملة جيدة في الوقت المناسب، وظيفة الكلى يمكن أن تحسن بشكل كبير، وبالتالي فإن المريض قد ترغب في عكس مرضهم، على الأقل، لتجنب الغسيل الكلوي أو زرع الكلى.

أن المريض يحتاج إلى القيام به لإلغاء أمراض الكلى في المرحلة الثالثة؟

أولا، كنت في حاجة الى نظام غذائي مناسب. أنت تعرف أن اتباع نظام غذائي مناسب يمكن أن تزيد من تأثير علاجي من العلاج، ولكن سوء التغذية يمكن أن تقلل من ذلك. منذ مريض يعانون من أمراض الكلى، يجب وضع خطة نظام غذائي وفقا لحالتك الخاصة.

ثم أيضا والنقطة الأساسية هي معاملة منهجية. هنا أوصي سبعة العلاج هو عبارة عن سلسلة من العلاجات على أساس الطب الصيني التقليدي. هناك سبعة أنواع من العلاج، وكل واحد منهم له خصائصه الخاصة في علاج أمراض الكلى، والتي تتفاعل مع بعضها البعض، فإنها قد تلغي أمراض الكلى وتحسين وظائف الكلى.

ومن بين الإجراءات سبعة Osmotherapy الطب الطب الجزئي الصيني - الأكثر شهرة، فإنه يمكن بأمان وفعالية علاج أمراض الكلى. ويمكن استخدامه في أي وقت من السنة و لا يتطلب أي قيود خاصة، لذلك فهي مناسبة لجميع المرضى تقريبا يعانون من مرض الكلى.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن العلاج الصيني أو ترغب في تحسين أمراض الكلى، ويمكنك أن ترسل لنا بريد إلكتروني Asya.yue@mail.ru أو ترك لنا رسالة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق