احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مرض الكلى المتعدد الكيسات: انخفاض إذا كان الكيس الكيسي زرع الكلى


وهو ما يعني وجود الخراجات الكلى المتعدد الكيسات في الكلى. زرع الكلى هو خيار العلاج المشترك. ومع ذلك، بعد الخراجات الكلى زرع الكلى؟ الحفاظ على القراءة والعثور على خطوة بخطوة الجواب.

الخراجات الكلى تقلص بعد زرع الكلى؟

قبل أن تجد الجواب على هذا السؤال، يجب علينا أن نعرف أن وسائل لزرع الكلى لمرض الكلى المتعدد الكيسات. عادة، يتم المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات تلف الكليتين والمتضررين الخراجات.

زرع الكلى يعني أن التبرع الجديد الكلى ليحل محل واحد من الكلى تتأثر، ويحولها إلى نظام جسمك لكلية جديدة من أجل البقاء.

وبعبارة أخرى، وجسمك سوف يكون ثلاثة الكلى، الخاص بك اثنين الكلى والكلى المتبرع بها. بسبب العوامل الوراثية وزراعة الكلى لا تسبب الخراجات تتقلص في الكلى الخاصة بك بشكل عام.

ومع ذلك، يتم استبدال منذ تبرع استبدال الكلى استبدال الكلى مع الجديد، وبالتالي فإنه سيقلل تدريجيا، وحتى يبدو وكأنه قطعة من كتلة اللحم في الجسم. في هذا الصدد، والخراجات على الكلى ويمكن أيضا أن يجلسوا.

ولكن يجب أن نعرف أن الخراجات في الكلى أخرى لا تزال تنمو في العدد والحجم، وإذا لم يمكن السيطرة عليها بشكل جيد.

المعلومات الأخرى التي يجب أن تعرف هي أن الكلية الجديدة قد تتأثر والتطور في الكلى المتعدد الكيسات، في نهاية المطاف، بسبب عامل وراثي. وهكذا، فإن زرع الكلى ليس علاجا للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات.

ومع ذلك، هذا لا يعني أنه لا يمكن إيجاد طرق أخرى للضغط على الكيس.

كما سبق ذكره، طالما كنت مواصلة البحث، وسوف تجد وسائل لضغط الكيس الكيسي. وأوصى الخبراء بأن الطب الجزئي الصينية التي تساعد على استعادة الأنسجة التالفة في الكلى وبطبيعة الحال ضغط الخراجات في كل من الكليتين. فهو يستخدم في العيادة لحالات مرض الكلى المتعدد الكيسات لسنوات عديدة. إذا كان لديك مخاوف بشأن الكلى، ويمكن أن ترسل إلى تحليل Asya.yue@mail.ru البريد الإلكتروني، واتس اب / فايبر +8613292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق