احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الطب الصيني لعلاج التهاب الكلية المزمن


هل من الممكن استخدام الطب الصيني التقليدي لعلاج التهاب الكلية المزمن؟ إذا كان الأمر كذلك، فما الطب الصيني هو مفيد؟ كما تستخدم هذه الأدوية لعلاج التهاب الكلية؟ هناك الكثير من الشكوك. لا تقلق! اليوم، يمكنك الحصول على إجابات لجميع الأسئلة أعلاه.

يشير التهاب الكلية المزمن لالتهاب الظهور في الكلى، والتي تلحق الضرر تدريجيا أنسجة الكلى. مع تدهور يصبح التهاب الفشل الكلوي وأمراض المرضى شديد يتطور في النهاية إلى الفشل الكلوي. لذلك، العلاج والسيطرة على التهاب في الكلى هو مقياس مهم لمنع تفاقم التهاب الكلية المزمن.

الأدوية المثبطة للمناعة هي الأكثر شيوعا الأدوية لقمع استجابة التهابية. ويمكن لهذه الأدوية السيطرة على نحو فعال الاستجابة الالتهابية ومنع الأضرار التي لحقت الكلى السليمة للسيطرة على التهاب الكلية المزمن. ومع ذلك، الاستخدام المطول للجرعات عالية من الأدوية المثبطة للمناعة يمكن أن يؤدي ليس فقط إلى gipoimmunitetu، ولكن أيضا عدد من الآثار الجانبية الأخرى، مثل الثعلبة، sikkaziya، والتقيؤ، بيلة دموية، تلف الكبد، الخ مناعة تلعب دورا هاما في علاج التهاب الكلية المزمن، ولكن عندما المرض تحت السيطرة، يمكنهم اختيار Osmotherapy الطب الطب الجزئي الصيني لتحسين وظائف الكلى.

Osmotherapy الطب الطب الجزئي الصيني - العلاج الذي يستخدم osmoskopa قادر على التحرك بفاعلية على الكلى. والسبب في ذلك Osmotherapy الطب الجزئي الصيني يمكن أن تستخدم لعلاج التهاب الكلية المزمن، هو أن لديها التأثيرات التالية:

- توسيع الأوعية الدموية.

الكلى - جهاز تصفية الدم. عندما تلف الكلى بسبب استجابة التهابية، وسوف تكون في حالة نقص التروية ونقص الأكسجين. الطب الجزئي الصيني Osmotherapy يمكن توزيع الأوعية الدموية، وتضخيم كمية تدفق الدم وتعزيز ضغط الدم في الكلى. بالإضافة إلى ذلك، وتوسيع وظيفة الأوعية الدموية يمكن أن يخفف من تأثير قوة الصدمة على جدار الأوعية الدموية، مما يساعد المرضى على مراقبة ضغط الدم.

حتى الآن هذا الابتكار من الأدوية الصينية التقليدية وأدى العديد من المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية المزمن الحصول على تحسن كبير في وظائف الكلى. آمل أن تتمكن من إرسال البريد الإلكتروني اختبار لAsya.yue@mail.ru، واتس اب / فايبر +8613292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق