احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

طرق طبيعية لتخفيف آلام الظهر في المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات


كثير من المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات يشكون من آلام الظهر. قراءة والبحث عن طرق طبيعية لتخفيف هذه الأعراض. قبل ان نجد الطرق الطبيعية لتخفيف الألم في الظهر، ونحن بحاجة إلى العثور على سبب لذلك.

آلام الظهر، والكلى المتعدد الكيسات

آلام الظهر هي الأعراض الشائعة لمرض الكلى المتعدد الكيسات. العديد من الخراجات الكلى. مع مرور الوقت، والخراجات تنمو وتنمو. وزيادة الكيسات الكلوية تمتد الغشاء، مما تسبب في آلام مختلفة مثل آلام الظهر، آلام وآلام في البطن الجانبي، الخ

وهناك سبب آخر لآلام الظهر يمكن أن يكون حصى الكلى، وهو من المضاعفات الشائعة لمرض الكلى المتعدد الكيسات. وتندرج هذه الحجارة في الحالب، وعرقلة تدفق البول، مما يسبب ألما شديدا، وهو مشابه لمرض العمل.

التهابات الكلى يمكن أيضا أن يسبب آلام الظهر في المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات. يحدث الألم بسبب التهاب المعدية ألم التهاب كبسولة الحساسة التي تحيط الكلى.

طرق طبيعية لتخفيف آلام الظهر في المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات

هناك العديد من الطرق الطبيعية لتخفيف آلام الظهر، ولكن علينا أن يوصي بعض العلاجات الطبيعية التي تساعد على ضغط الخراجات الكلى عن زيادة كيس الكلى هو السبب الرئيسي.

Osmotherapy الطب الجزئي الصيني

Osmotherapy الطب الطب الجزئي الصيني - علاج الطبيعي المتقدمة جديد يعمل كتطبيق خارجي. وهذا يساعد على تحسين الدورة الدموية، والتي تتيح المزيد من الدم والأكسجين إلى أنسجة الكلى التالفة لاسترداد إصلاح.

الوخز بالإبر

الوخز بالإبر - هو طريقة طبيعية أخرى لتخفيف آلام الظهر، لأنها يمكن أن تساعد الجسم على الافراج عن المادة التي يعمل كمسكن للألم الطبيعي.

وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يساعد على خلق الفرق في الضغط بين الدم والسوائل الخراجات، والكيس إجبار السائل بالتدفق في الدم وتفرز في نهاية المطاف عن طريق البول. هذا يساعد على تقليل طبيعي الكيسات الكلوية.

بعض الأعشاب تساعد على تخفيف الألم المزمن بطريقة طبيعية. إذا كنت تعاني من آلام الظهر، يمكنك ترك رسالة أو إرسال بريد إلكتروني إلى Asya.yue@mail.ru، واتس اب / فايبر + 8،613،292،893،707، ونحن سعداء للعثور على قائمة من الأعشاب لمدة 48 ساعة.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق