احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج ضعف البصر والكرياتينين 345 في اعتلال الكلية السكري


في العقود الأخيرة، وحدوث اعتلال الكلية السكري آخذ في الارتفاع. كما تقدم اضطراب، هم أكثر عرضة بعض الأعراض. هنا سوف نتحدث عن كيفية التعامل مع فقدان البصر والكرياتينين 345 في اعتلال الكلية السكري.

الكلى بمثابة "أجهزة تنقية الدم" في الجسم، وأنها هي المسؤولة عن إزالة النفايات والسموم والسوائل الزائدة وهلم جرا. ومع ذلك، تحت تأثير مرض السكري على المدى الطويل، والكلى لا يمكن أن تعمل بشكل طبيعي. نتيجة لذلك، تتراكم النفايات المزيد والمزيد في الجسم، وهذا هو الكرياتينين 345 يحدث، والذي ينطوي على الأقل 50٪ من وظائف الكلى قد ضاعت. فيما يتعلق بالحد من رأي، وهذا هو علامة على اعتلال الكلية السكري.

العلاج الغربي

في الطب الغربي، لعلاج فقدان البصر والكرياتينين 345 يمكن استنتاج ما يلي: الاستعدادات لحقن الأنسولين أو لمستويات عالية انخفاض نسبة السكر في الدم، والأدوية المضادة لارتفاع ضغط الدم للحد من حبوب منع الحمل وارتفاع ضغط الدم للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين وهلم جرا.

ومع ذلك، فإنها تتجاهل خطوة هامة - طريقة إصلاح الكلى التالفة وتحسين وظائف الكلى. حتى لو ضغط الدم ومستويات السكر في الدم يمكن السيطرة عليها تماما، والسبب الرئيسي هو لا يزال هناك. لذلك، طرق فعالة للعلاج ويهدف الى استعادة تلف الكلى وتحسين وظائف الكلى هناك حاجة ملحة، وإلا، غسيل الكلى يمكن أن تصبح ضرورة في المستقبل القريب.

لدينا العلاج مميزة

دعونا تشكل معلومات أساسية عن خصائص العلاج لدينا - يتم تحديث الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy على أساس TCM، ولكن خارجيا. تحسين الدورة الدموية، ومنع الاستجابة الالتهابية، ومكافحة تجلط الدم، وكذلك توفير المواد الغذائية لمرضى الكلى، وظيفة الكلى ويمكن تحسين تدريجيا. ثم، الكرياتينين 345 يمكن خفض وتحسنت انخفاض الرؤية.

بعد التحليل الوارد أعلاه، نحن نعتقد أن كنت قد تعلمت الكثير عن كيفية التعامل مع انخفاض الرؤية والكرياتينين 345 في اعتلال الكلية السكري، أي شك، يرجى الاتصال الأطباء موقعنا على الانترنت أو البريد الإلكتروني Asya.yue@mail.ru. حظا سعيدا!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق