احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج حمام كامل هو علاج بديل جيد لتنقية الدم


في العيادة، يمكن أن قدم العلاج حمام تساعد مريض يعاني من قصور كلوي أقل وتحسين نوعية حياتهم، بل هو بديل جيد لعلاج غسيل الكلى.

لماذا نقول علاج حمام للأقدام هو علاج بديل جيد لغسيل الكلى؟

ومن المعروف أن غسيل الكلى هي الطريقة الأكثر شيوعا للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين، الكلى تساعد على تفريغ النفايات والسموم، والذي قد يقلل من مستوى عال من الكرياتينين في وقت قصير. ولكن بعد توقفه، والكرياتينين ترتفع مرة أخرى، فذلك لأن الكرياتينين هو نوع من النفايات الناتجة عن عملية الأيض في العضلات، لذلك لا يمكن تصريفها في وقت واحد بحيث أن المريض يعاني من تأخذه إلى بقية حياته. ولكن العلاج حمام كامل يختلف غسيل الكلى، ويمكن أن يقلل من ارتفاع مستوى الكرياتينين بطريقة طبيعية، من خلال إصدار الكرياتينين وغيرها من السموم عن طريق الجلد، فإنه يمكن الحد منها دون مزيد من الضرر للكلى.

ومع ذلك، ونحن نعلم أن المرضى مختلفة والحالة المرضية المختلفة، حتى يتمكنوا من الحصول على تأثير العلاج المختلفة. وهكذا، خلال فترة العلاج، لدينا الطبيب سوف يرتب لعلاج أكثر فعالية، للعمل مع هذا العلاج لتحقيق أفضل تأثير علاجي.

بدلا من ذلك، علاج غسيل الكلى، ويمكن معالجة حمام كامل علاج الفشل الكلوي بطريقة أكثر طبيعية. ولذلك، أوصي الفشل الكلوي المريض هذا العلاج. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول هذا الموضوع أو ترغب في علاج الفشل الكلوي باستخدام غسيل الكلى بديل، يمكنك أن ترسل لنا بريد إلكتروني Asya.yue@mail.ru، واتس اب +8613292893707، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق