احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو العمر المتوقع مع المرحلة 4 مرض الكلى


مرحبا دكتور. لقد تم تشخيصها بأنها مرحلة 4 أمراض الكلى. إذا كنت لا تأخذ غسيل الكلى، ما هو متوسط ​​العمر المتوقع لي؟

وبصفة عامة، يمكن للمرضى المرحلة 4 مرض الكلى يعيش سنوات عديدة مع غسيل الكلى. إذا كان المرضى لا تأخذ أي علاج، فإن الكلى تكون أسوأ وأسوأ من ذلك، والمرضى لا يمكن أن يعيش طويلا جدا. في الواقع، فإن المرحلة 4 مرضى الكلى يمكن أن تأخذ الطب الصيني بدلا من غسيل الكلى للعيش لفترة أطول.

ويشمل الطب الصيني أوزموثيرابي الطب الصيني عن طريق الفم، الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي، والسموم إزالة العلاج، والعلاج حمام كامل، دورة العلاج، العلاج المناعي وهلم جرا. هل تريد أن تعرف كيف تعمل هذه العلاجات لمرحلة 4 أمراض الكلى؟

أولا، فإن المرضى الحصول على العلاج إزالة السموم للقضاء على الأشياء الضارة التي ينبغي استبعادها من قبل الكلى والبول مع آثار جانبية أقل. وبهذه الطريقة، سيتم إيقاف الكلى من إصابة، والبيئة الداخلية تنظيف يخرج للكلى للحصول على ما يرام.

وفي الوقت نفسه، سيتم استخدام أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير الذي هو الطب الصيني العلاج تطبيق الخارجي للمرضى. خلال العلاج، والأعشاب الخاصة التي يتم انتقاؤها على أساس المرضى الذين يعانون من أمراض المرض الحالي سوف تكون الأرض إلى مسحوق ويتم جمعها إلى اثنين من الحقائب الطبية التي سيتم وضعها في منطقة شينشو المرضى. كما يتم دفع المواد الفعالة من الحقائب الطبية في الجسم عن طريق آلة العلاج، وسيتم زيادة القدرة على الشفاء الذاتي الكلى. وبالتالي، سيتم إصلاح الخلايا الكلوية التالفة تدريجيا. بحيث يمكن للمرضى أن يعيشوا لفترة أطول.

وعلاوة على ذلك، يمكن للأدوية الصينية الأخرى أن تأخذ أيضا تأثير جيد على استعادة وظيفة الكلى. في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، والتي سيتم استخدامها العلاج للمرضى مرض الكلى المرحلة 4 يعتمد على الوضع المادي الصحيح للمرضى.

إذا كان لديك أي لغز حول العلاجات أو العمر المتوقع للمرحلة 4 مرضى أمراض الكلى، يرجى ترك رسالة أدناه أو نرسل لك معلومات الاتصال لنا. وسوف نبذل قصارى لمساعدتك.

E-ميل: sjzkidneyhospital@hotmail.com

واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق