احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي علاج بدلا من غسيل الكلى لفشل الكلوي


لمرضى الفشل الكلوي، وإذا لم يتمكنوا من وقف الكلى من أن يكون أسوأ، وأنها سوف تخضع لغسيل الكلى في الماضي. الى جانب ذلك، غسيل الكلى لا يمكن إصلاح وظيفة الكلى، وأنه يدفع كميات البول أقل، وأمراض القلب، والحكة الجلدية وغيرها من الأمراض. في حين، هل هناك أي علاج بدلا من غسيل الكلى إلى الفشل الكلوي؟
في العديد من البلدان، عندما يصل مستوى الكرياتينين تصل إلى 5.2، فإن الأطباء تشير إلى المرضى الذين يقومون غسيل الكلى. وإذا كانت وظيفة الكلى أكثر من 50٪، فإن الأعراض تختفي والمرضى يمكن أن يعيش حياة طبيعية. لذلك، فإن أفضل طريقة بدلا من غسيل الكلى إلى الفشل الكلوي هو استعادة وظيفة الكلى.
وبعد ذلك، وكيفية تحسين وظيفة الكلى لمرضى الفشل الكلوي؟
علاج إزالة السموم.
يستخدم السموم إزالة العلاج لتنفيذ جميع الرواسب السامة من الجسم. ونتيجة لذلك، سيتم إيقاف الكلى من الإصابة، وأنه من المفيد للعلاج الآخر لاتخاذ تأثير أفضل على الكلى.
حمام القدم.
في حين الاستحمام أقدام المرضى مع الطب الصيني، والمواد النشطة من الأدوية الصينية تدخل الجسم لطرد الأشياء باليفول وتعزيز الكلى لتجديد. بل هو وسيلة أكثر أمنا وأسهل لعلاج مرضى الفشل الكلوي.
الساخنة ضغط العلاج.
في العلاج ضغط الساخنة، ومنطقة شينشو المرضى سيتم الضغط الساخن مع الطب الصيني. بعد ذلك، سيتم تعزيز الحصانة والكلى القدرة الذاتية العلاج. لذلك، سيتم إعادة بناء الكلى التالفة تدريجيا وأمان.
عندما يتم إصلاح الكلى، يتم إضافة وظيفة الكلى، والمريض قادر على العيش حياة ذات جودة عالية دون غسيل الكلى.
إذا كنت مهتما في العلاجات بدلا من غسيل الكلى إلى الفشل الكلوي، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال ظروف المرض ومعلومات الاتصال لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق