احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما العلاج يمكن أن يساعد المرضى على السيطرة على المرض من دون غسيل الكلى


SKF هي واحدة من المؤشرات الحساسة للمرض في الكلى مع GFR يمكننا أن نعرف بالضبط في أي مرحلة المرض. عندما يقع GFR أقل من 15، فهذا يعني أنك الآن في المرحلة النهائية في حالة من الفشل الكلوي، وتم الكليتين تضررا. ثم عليك أن تذهب من خلال غسيل الكلى، لتخفيف الأعراض الناجمة عن تلف الكلى. لكن بالنسبة للأشخاص الذين ليس لديهم أعراض واضحة، فإنها يمكن أن تؤخر الوقت للذهاب من خلال غسيل الكلى أو تحديد طرق أخرى للمساعدة في السيطرة على المرض، أو لتغييره. إذا كان لديك سؤال، انقر على الطبيب المناسب على الانترنت لتحصل على الجواب في أقرب وقت ممكن!

ما العلاج يمكن أن يساعد المرضى على السيطرة على المرض من دون غسيل الكلى؟

الادوية العشبية الصينية - خيارا جيدا للمريض الذي لا يوجد لديه أعراض واضحة، فإنه يمكن أن يساعد في تخفيف أعراض المريض واستعادة وظيفة الكلى التالفة في وقت واحد. مع مساعدة من الطب الصيني المريض قد تحصل على فرصة لتجنب غسيل الكلى. ومع ذلك، الادوية العشبية الصينية، التي ناقشناها أعلاه، غير مخصص للعلاج واحد، سلسلة من التقنيات التي تعتمد على الادوية العشبية الصينية التقليدية. من بينها الطب الجزئي الصيني Osmotherapy هو ممثل، لديها تأثير علاجي ملحوظا في علاج أمراض الكلى، ويستخدم الآن على نطاق واسع في الصين. التعاون مع العلاجات الأخرى، فإنه يمكن حل المشاكل مع الكلى بسبب من الأسباب الرئيسية.

في الطب القصير، Osmotherapy الطب الجزئي الصيني باعتباره العلاج غسيل الكلى البديل تقديم أفضل تأثير علاجي من غسيل الكلى، حيث أن المريض مع القصور الكلوي، يمكنك اختيار أنها علاجهم.

إذا كنت مهتما في mediitsny Osmotherapy الطب الصيني الصغرى، أو ترغب في علاج الفشل الكلوي من دون غسيل الكلى، يمكنك الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني Asya.yue@mail.ru أو الذهاب مباشرة إلى الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر +8613292893707، سنحاول بذل كل جهد ممكن لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق