احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن معالجة يكد طبيعيا


يكد هو الاسم القصير لمرض الكلى المتعدد الكيسات، حيث الكثير من الخراجات تنمو في الكلى وتؤدي إلى انخفاض وظائف الكلى. وفقا للدراسات السريرية، والمرضى يكد وعادة ما يكون سلسلة من المضايقات مثل القيء وآلام الظهر والدم في البول وغيرها من الأمراض. وبعد ذلك، يمكن معالجة يكد بشكل طبيعي؟

لمرضى يكد الذين هم في المرحلة المبكرة، فإن العديد من الأطباء تساعد المرضى على إزالة الخراجات من خلال عملية. وإذا كان المرضى يمكن أن تأخذ حذرا في الحياة اليومية، فإنه يمكن إبطاء تطور يكد. أيضا، يمكن علاج جيد يساعد المرضى على العيش حياة طبيعية.

في حين، ما هي العلاجات لمرضى يكد؟

علاج إزالة السموم.

ويهدف إلى تنظيف جميع السموم بما في ذلك السوائل في الخراجات وإفرازات الكيس في جميع أنحاء الجسم كله لحماية الكلى من أبعد من ذلك وتقديم محيط محيطة للكلى للحصول على ما يرام.

مايكرو أوزموثيرابي الطب الصيني.

التطبيق الخارجي الطب الصيني يمكن أن تأخذ تأثير جيد على تعزيز الكلى الشفاء الذاتي القدرة وتحسين وظيفة الكلى مع ردود فعل سلبية أقل. خلال العلاج، وسوف تكون الخراجات محدودة، سيتم تسريع الدورة الدموية وسيتم تنشيط الخلايا الكامنة الكلوية.

عندما يتم تقليل الخراجات، يتم تحسين وظيفة الكلى، والمريض لديهم حياة ذات جودة عالية.

إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول العلاج الطبيعي ل يكد، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال ظروف المرض الخاص بك ومعلومات الاتصال لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

E-ميل: sjzkidneyhospital@hotmail.com

واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق