احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية الحد من الكرياتينين 550 و ضغط الدم


كيفية الحد من الضغط الكرياتينين 550 و الدم بشكل طبيعي؟ ومن المعروف أن باستخدام الأدوية الغربية يمكن السيطرة على نحو فعال على مستوى عال من الكرياتينين وضغط الدم. ومع ذلك، بعد مرور بعض الوقت، وبعد فترة من الوقت، مستوياتها قد ترتفع مرة أخرى. لذلك، لزيادة متوسط ​​العمر المتوقع للكثير من المرضى في هذه الحالة تبحث بشكل إيجابي للعلاج الطبيعي.

ما هو العلاج يمكن أن تقلل من الكرياتينين في الدم وضغط الدم؟

حار علاج ضغط باعتبارها واحدة من الابتكار من الادوية العشبية الصينية التقليدية يساعد على الحد من هذين المستويين في المراحل المقبلة.

العلاج ضغط الساخنة على الوخز بالإبر الثنائي ShenShu (BL23) - هي الأدوية المعالجات التي تقضي على السموم واستعادة تشي الأصلي، وتطبيقها على نقاط الوخز بالإبر ShenShu خارج. وهكذا، فإن الغرض من تطهير السم لا يمكن أن يتحقق مع إزالة السموم المسببة للأمراض وترميم تشي الأصلي.

مبدأ العملية

المضي قدما في الزوال المثانة القدم تايا مع ضغط الساخنة على الوخز بالإبر الثنائي Shenshev، وذلك باستخدام وظائف الداخلية والخارجية من الدواسات المثانة الزوال تايا وlapshaoinina الزوال الكلى، أدخل الكلى على طول خطوط الطول، للقضاء على العوامل المسببة للأمراض السامة في الكلى،

نقطة الوخز بالإبر ShenShu الذي يتضمن تشي الرطوبة والرطوبة البرد خط الطول المثانة ويقع خارج. لذلك، يتم إجراء الوخز بالإبر على هذا ضغط الساخنة.

دواء

احتقان في الأوعية الكلوية، عادة العلاج، وتنشيط الدم. الركود العلاج الكلوي ضمانات الصرف الصحي في كثير من الأحيان يتم التعامل الضمانات المخدرات. الحرارة في الطول الكلى يمكن القضاء عليها باستخدام الأدوية، وتنظيف الحرارة، يجب إزالة الكلى الباردة المسببة للأمراض مع الدواء والتدفئة يانغ. وذمة الناجم عن غير حولت تشي الكلى، ويمكن أن يعامل مع أحواض السمك.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول علاج ضغط الساخنة أو كنت بحاجة إلى مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك لنا رسالة، وإرسال تحليل Asya.yue@mail.ru البريد الإلكتروني، واتس اب / فايبر +8613292893707 نحن سنبذل قصارى جهدنا للمساعدة لك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق