احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج لمرض تكيس الكلى: الجراحة، وغسيل الكلى، وزرع الكلى، والعلاج المحافظ


السؤال: أنا مندهش من هذا الجين مرض الكلى المتعدد الكيسات من والدي. الرجاء ارسال لي المعلومات والقرارات الحالية.

الجواب: مرض الكلى المتعدد الكيسات هو مرض وراثي، وهذا هو، عندما الشبكة المناعي ليست قوية بما فيه الكفاية، والشعب مع جينات أمراض الكلى المتعدد الكيسات قد يعانون من الخراجات في كثير من الأحيان أشخاص آخرين. قد تزيد من الخراجات في نهاية المطاف مع تضخم الكيسي من الخلايا وإنتاج غلاف السائل الكيسي.

يمكن الخراجات الموسع الضغط على الكلى، لذلك تدفق الدم الكلوي قد لا تكون كافية، وخلايا الكلى ذبلت. لذلك، وانخفاض في وظائف الكلى، لذلك هي زيادة المرضى السموم، وارتفاع ضغط الدم، والتعب، واحتباس الماء، وفقر الدم، وضعف الشهية، والصداع، ووجه شاحب، والمضايقات الأخرى.

حاليا، مرض الكلى المتعدد الكيسات هناك أساسا اثنين من الحلول. الأول، والجراحة، غسيل الكلى، ثم زرع الكلى. تجسيدا الثاني - العلاج المحافظ، والتي يمكن أن تحد من نمو الخراجات والحد الأقصى حماية وظائف الكلى.

الخاص بك يمكن أن تتخذ أي، أولا، يمكن أن تتخذ لمركز المحلي، بشكل عام، قد تحتاج للذهاب إلى مركز غسيل الكلى 2-3 مرات في الأسبوع عندما تقدم مرض الكلى المتعدد الكيسات إلى الفشل الكلوي والعثور على متبرع في المستقبل؛

الثانية، وهما العلاج المحافظ - الحالة الداخلية النظيفة وحماية وظائف الكلى المتبقية. وهكذا، يمكنك أن يعيشوا حياة طبيعية ولست بحاجة لعملية جراحية كبرى. عادة ما يكون هناك Osmotherapy الطب الجزئي الصيني، حساء الطبية الصينية، حمام القدم، الخ

ما العلاج - اختيارك؟ ان ذلك يعتمد على الظروف الخاصة بك. إذا لم تتمكن من العثور على العلاج شخصية تشارك حتى الآن اتفاق طبي مفصل معنا. ونحن سعداء للعثور على ولاء لك. يمكن إرسال السؤال إلى البريد الإلكتروني Asya.yue@mail.ru، واتس اب / فايبر +8613292893707، أو الاتصال بالطبيب على الانترنت.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق