احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن الوخز بالإبر علاج التهاب كبيبات الكلى


التهاب كبيبات الكلى - أمراض الكلى، وتتميز التهاب الكبيبات، والتي هي مرشحات صغيرة في الكلى. هذا المرض يمكن أن يؤثر على قدرة الكلى لإزالة النفايات من الجسم. إذا تركت دون علاج أو غير فعال المعالجة، فإن بعض المرضى من الفشل الكلوي. ربما العلاج بالوخز بالإبر التهاب كبيبات الكلى؟

الوخز بالإبر هو جزء مهم من الطب الصيني التقليدي (TCM). فهو يستخدم لعلاج الحالات والأمراض المختلفة. كما أن لديها تأثير علاجي واضح في علاج أمراض الكلى.

فرط النشاط متعاطفة الناجمة عن أمراض الكلى، ويمكن تسريع في الإصابة الكلوية، ويشجع على تطور مرض الكلى. الوخز بالإبر يمكن أن تقلل من نشاط العصب الودي في الكلى، مما يبطئ تدهور وظيفة الكلى.

وعلاوة على ذلك، يمكن أن الوخز بالإبر يساعد على خفض ضغط الدم المرتفع في التهاب كبيبات الكلى، مسرع الابتدائية والتي هي في تدهور وظائف الكلى. بعض الأعراض الأخرى، مثل آلام الظهر، وبروتينية وغيرها، كما يمكن إزالتها.

ومع ذلك، والوخز بالإبر ليس علاجا لالتهاب كبيبات الكلى. عندما تلف الكلى، فإنه لا يمكن القضاء عليها تماما، ولكن يمكن علاجات فعالة تساعد على تحسين وظائف الكلى.

التهاب كبيبات الكلى - والمناعية وأمراض الكلى. جهاز المناعة الذي يحمي الجسم من المرض الأصلي، ولكن عن طريق الخطأ بمهاجمة الأنسجة وخلايا الكلى الأمراض المناعية المخدرات صحي. نشاط غير طبيعي في الجهاز المناعي يمكن أن يسبب التهاب في الكلى، الأمر الذي يؤدي إلى انخفاض تدريجي في وظائف الكلى. في نهاية المطاف، قد يكون الفشل الكلوي.

لذلك، لمنع المزيد من الضرر على الكلى في التهاب كبيبات الكلى، وإلى أن تتحقق هذه الأهداف الثلاثة للعلاج:

* والخلل المناعي الصحيح واستعادة نظام المناعة الطبيعي.

* امسح الدم من النفايات.

* استعادة بنية الكلى التالفة وتحسين وظائف الكلى.

العلاج بالخلايا الجذعية والعلاج تنقية الدم وOsmotherapy الطب الطب الجزئي الصيني ينبغي أن تشارك في علاج التهاب كبيبات الكلى. هذه الطرق الثلاث من العلاج يمكن الجمع بين بعضها البعض لتحقيق تأثير ملحوظ في العلاج. وبما أن القضاء على أسباب مشاكل في الكلى والأنسجة الكلى واختلال يتم استردادها، المرضى الذين يعانون من التهاب كبيبات الكلى، وسوف تكون بالتأكيد قادرة على تجنب تطور الفشل الكلوي. لدينا asya.yue@mail.ru الإلكتروني، واتس اب / فايبر +8613292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق