احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مرض السكري مع الكرياتينين 470: كيف يمكن تجنب غسيل الكلى


الكلى السليمة تصفية معظم الكرياتينين. مستويات أعلى من الكرياتينين يشير إلى تلف أو ضياع الكلى. إذا كان الشخص مع مرض السكري، والكرياتينين 470، وقال انه أو انها يمكن تجنب غسيل الكلى مع العلاج في الوقت المناسب وفعالة في الوقت المناسب لمنع تطور المرض.

ما مدى خطورة الكرياتينين 470 لمرضى السكر؟

إذا ارتفع مستوى 470 الناس قد انتقلوا إلى المرحلة الثالثة من CKD مع 30-49٪ من وظائف الكلى. إذا كنت لا تستطيع التعامل مع حالة سيئة في نهاية المطاف يحدث الفشل الكلوي أو أمراض الكلى الكلى، والتي على ضرورة اتخاذ غسيل الكلى أو زرع الكلى.

ما هي العلاجات يمكن أن تساعد في مرض السكري والكرياتينين 470 لتجنب غسيل الكلى؟

- النظام الغذائي. النظام الغذائي الكلوي قد يقلل من العبء على الكلى وبطء وتيرة الفشل الكلوي. وهو يركز على السيطرة على كمية من البروتين والبوتاسيوم والفوسفور والصوديوم والسوائل.

- العديد من الأعشاب يمكن أن تستفيد الكلى (الأعشاب الصينية لمستوى عال من الكرياتينين).

- عنصري وسيلة لمنع تطور مرض الكلى السكري والوقاية من الفشل الكلوي. Osmotherapy الطب الطب الجزئي الصيني - مثال جيد على مثل هذا العلاج. في مثل هذه المعاملة العديد من المرضى بنجاح تجنب أو التخلص من غسيل الكلى.

إذا كنت تعاني من مرض السكري مع الكرياتينين 470 وتريد تجنب غسيل الكلى، والعلاجات الطبيعية المذكورة أعلاه يمكن اختيار من أجل تحقيق الهدف النهائي الخاص بك. لدينا Asya.yue@mail.ru الإلكتروني، واتس اب / فايبر +8613292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق