احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما العلاج يمكن أن يساعد المريض مع الفشل الكلوي في غسيل الكلى


أنا مريض يعانون من الفشل الكلوي وغسيل الكلى فقط بدأت الآن، أريد أن أعرف، هل هناك أي أمل لوقف غسيل الكلى بالنسبة لي؟ ما هو العلاج يمكن أن يساعد هؤلاء الناس؟ إذا كان لديك سؤال حول الكلى، ويمكن أن ترسل طبيب على الخط.

بصراحة، للمرضى الذين قد بدأت للتو غسيل الكلى، لديهم فرصة كبيرة لوقف ذلك، ولكنه يتطلب منهم لإيجاد علاجات بديلة.

هل هناك أي أمل لوقف غسيل الكلى؟

أنت تعرف أن غسيل الكلى هي واحدة من أكثر العلاجات شيوعا للفشل الكلوي، فإنه ببساطة قد تخفف بعض الأعراض الناجمة عن الفشل الكلوي، ولكن لا يمكن أن تحمي الكلى وتحسين وظائف الكلى. وهكذا، بالنسبة للأشخاص الذين يقضون وقتا طويلا لغسيل الكلى وظائف الكلى سوف تصبح أضعف وأضعف، وأخيرا، فإنها قد تفقد تماما وظائف الكلى.

ومع ذلك، للمرضى الذين قد بدأت للتو غسيل الكلى، لا يزال لديهم بعض من وظيفة الكلى المتبقية، وإذا استطاعوا إيجاد علاج فعال لحمايتهم واستعادة بعض الكلى التالفة، سيكون لديهم فرصة للتخلص من.

ما العلاج يمكن أن يساعد المريض مع الفشل الكلوي أثناء غسيل الكلى؟

الطب الصيني الصغرى Osmotherapy الطب باعتبارها واحدة من أكثر العلاجات فعالية للقصور الكلوي، لأنه لا يحمي نسيج الكلى من مزيد من الضرر، ولكن أيضا استعادة الأنسجة التالفة في الكلى إلى حد ما. وهكذا، فقد إلى حد ما تحسين وظائف الكلى، مما يساعد مرضى غسيل الكلى يعيش حياة أفضل، وحتى مساعدتهم في الحصول على فرصة للتخلص من غسيل الكلى.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات عن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy الفشل الكلوي، أو ترغب في التخلص من غسيل الكلى، يمكنك مراسلتنا على البريد الإلكتروني Asya.yue@mail.ru، واتس اب / فايبر +8613292893707 أو ترك رسالة أدناه، فإننا سوف نبذل قصارى جهدنا أفضل لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق